القائمة الرئيسية

الصفحات

فيورنتينا يتجاهل عرض مانشستر يونايتد لضم كييزا

اخبار مانشستر يونايتد,اخبار مانشستر يونايتد اليوم,مانشستر يونايتد,أخبار مانشستر يونايتد,مانشستر يونايتد اليوم,اخر اخبار مانشستر يونايتد,مانشستر سيتي,مانشستر,يونايتد مانشستر,اخبار اليونايتد,مانشيستر,مانشستر يونايتد سوق الانتقالات,انتقالات مانشستر يونايتد,مانشيستر يونايتد,اخبار مانشستر سيتي,تفاق مانشستر يونايتد مع جايدن سانشو,اخبار مانشستر ستي,انتقال سانشو الى مانشستر يونايتد,اخر اخبار مانشستر يونايتد .. سوق الانتقالات يبدا,اخبار برشلونة,أخبار برشلونة,أخبار,اخبار ريال مدريد,مباشر مانشستر سيتي
تجاهل فيورنتينا لعرض مانشستر

بينت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد تواصل مع فيورنتينا للتعاقد مع نجم الفريق فريدريكو كييزا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

مانشستر يونايتد

كييزا هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية، بعد تألقه خلال المواسم الماضية مع فيورنتينا، أبرز هذه الأندية كان مانشستر يونايتد.
كشفت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية عن اهتمام كبير من مانشستر يونايتد باللاعب الإيطالي، وعرض على فيورنتينا ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة.

اخبار مانشستر يونايتد

من جانبه رفض فيورنتينا رحيل اللاعب معارًا رفضًا قاطعًا، وتجاهل عرض مانشستر يونايتد تمامًا حيث أن النادي لا يفكر في إعارة فريدريكو.
مانشستر يونايتد فشل في ضم جادون سانشو بعدما أكد بوروسيا دورتموند أنه لن يتخلى عن اللاعب الألماني حتى ولو تم تقديم 150 مليون يورو لرحيله.

مواضيع ذات صلة:

اساطير مانشستر يونايتد:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع