القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار لعرض برشلونة لمانشستر سيتي

عرض برشلونة الأخير قبل غلق سوق الانتقالات لضم جارسيا

ايريك جارسيا,إيريك غارسيا,لاعب السيتي ايريك جارسيا,إريك جارسيا,إيريك جارسيا,إريك غارسيا,من هو إيريك غارسيا,ايريك غارسيا,اريك جارسيا,إيريك غارسيا إلى برشلونة,اللاعب: إيريك غارسيا,غارسيا,جارسيا,اللاعب إيريك جارسيا,تدخلات إيريك جارسيا,إيريك جارسيا برشلونة,المدافع إيريك جارسيا,رحيل ايريك غارسيا,مدافع السيتي جارسيا,إيريك جارسيا مانشستر سيتي,إيريك جارسيا خريج لاماسيا,اريك غارسيا,لاعب مانشستر سيتي جارسيا,أصابه إيريك غارسيا,إيريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي,إيريك جارسيا المطلوب في برشلونة
أخر الأخبار لعرض برشلونة لمانشستر سيتي
تتزايد الأمور سخونة في سوق الانتقالات الصيفية، مع اقترابها من النهاية بعد ساعات قليلة في قارة أوروبا، ولا يزال برشلونة يسعى لتدعيم دفاعه من مانشستر سيتي.

برشلونة

حاول برشلونةعلى مدار الشهر الماضي، التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي بشأن التعاقد مع المدافع الإسباني إيريك جارسيا والذي يلعب موسمه الأخير مع النادي الإنجليزي.
بالنسبة لجارسيا  برشلونة له أولوية عن الأندية التي ترغب في ضمه، مما جعل تلك الأندية تتراجع للبحث عن أهداف أخرى، بسبب اقتراب سوق الانتقالات من النهاية.

اخبار برشلونة

فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص بسوق الانتقالات، كشف عن آخر عروض برشلونة لضم جارسيا من مانشستر سيتي وهو 18 مليون يورو، رغم أن النادي الإنجليزي كان مصمم على 30 مليونًا.
برشلونة كان عرضه الأول 10 مليون يورو، ولكن اليوم الإثنين رفع العرض إلى 18 مليونًا، في محاولة لإقناع مانشستر سيتي بضم صاحب الـ19 عامًا، والذي يعتبر أحد أولويات المدرب رونالد كومان في مشروعه بالبارسا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع