القائمة الرئيسية

الصفحات

ارقام واحصائيات تاريخية من مباراة ليفربول واستون فيلا في الدوري الانجليزي

ارقام من هزيمة ليفربول التاريخية امام استون فيلا

ليفربول واستون فيلا,ليفربول,مباراة ليفربول واستون فيلا,ملخص مباراة ليفربول واستون فيلا,تحليل مباراة ليفربول واستون فيلا,استون فيلا,اهداف مباراة ليفربول واستون فيلا,أستون فيلا,مباراة ليفربول وأستون فيلا,ليفربول وأستون فيلا,ملخص مباراة ليفربول وأستون فيلا,مباراة ليفربول,هدف استون فيلا,تحليل مباراة ليفربول وأستون فيلا,ملخص مباراة ليفربول,ليفربول وأستون فيلا 2-1,أهداف ليفربول وأستون فيلا,ليفربول اليوم,تحليل مباراة ليفربول,اهداف مباراة ليفربول,مباراة استون فيلا,أستون فيلا ليفربول
ارقام من هزيمة ليفربول التاريخية امام استون فيلا
فاز نادي أستون فيلا على ضيفه ليفربول بنتيجة كبيرة وتاريخية استقرت على سبعة أهداف مقابل هدفين بالدوري الانجليزي الممتاز.

مباراة ليفربول

جاءت الهزيمة التاريخية لنادي ليفربول على ملعب "فيلا بارك"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.
اوقفت خسارة ليفربول رصيد الريدز عند تسع نقاط في سلم ترتيب الدوري الممتاز، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الثاني خلف إيفرتون المتصدر.

شهدت مباراة ليفربول واستون فيلا العديد من الأرقام والاحصائيات التي سيسجلها تاريخ الدوري الانجليزي سيستعرضها لكم موقع الدوري الانجليزي تباعا وهي كالتالي:

استون فيلا

- المرة الثانية التي يتمكن فيها أستون فيلا من الفوز بسبعة أهداف في مباراة واحدة بالدوري الإنجليزي، بعدما فاز 7-1 على ويمبلدون في فيفري موسم 1995.

- لأول مرة مُنذ أكتوبر 2007، ينجح أستون فيلا في الفوز بأربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي.
- أولي واتكينز هو أول لاعب من أستون فيلا، يُسجّل هدفين لأستون فيلا ضد ليفربول في البريميرليج مُنذ ديون دبلن في الدوري الانجليزي موسم 98/99.
ارقام واحصائيات: الدوري الانجليزي 98/99

- واتكينز أصبح أيضًا اللاعب العاشر الذي يتمكن من إحراز هاتريك في ليفربول، والأول مُنذ ديميتار برباتوف في الدوري الانجليزي 2010/11.
ارقام واحصائيات: الدوري الانجليزي 2010/11

- أولي كذلك يعد أول لاعب إنجليزي يحرز هاتريك في ليفربول، مُنذ كيفين ليسبي نجم تشارلتون اثلتيك السابق، الذي سجّل هاتريك في الريدز في سبتمبر 2003.

ليفربول

- ليفربول هو أول حامل لقب للدوري الإنجليزي تتلقى شباكه سبعة أهداف في مباراة واحدة بالبريميرليج مُنذ آرسنال عندما هزم أمام سندرلاند في سبتمبر 1953.

- يتلقى ليفربول للمرة الأولى سبعة أهداف في مباراة واحدة مُنذ الخسارة 7-2 أمام توتنهام في أبريل 1963 أي منذ 57 عامًا.
- المرة الثانية التي يتعرض فيها المدرب يورجن كلوب لأكثر من خمس أهداف بعدما هزُم 5-0 أمام مانشستر سيتي في سبتمبر 2017.
ارقام واحصائيات: الدوري الانجليزي 2017/18


- استقبلت شباك ليفربول 11 هدفًا بعد مرور أربع جولات من الدوري الانجليزي، وهو أكبر عدد من الأهداف تتلقاها شباك الريدز بالدوري مُنذ 1938/1937 وكانت 11 هدفًا أيضًا.
- ارتكب أدريان حارس مرمى ليفربول عدة أخطاء تصل الى حدود خمسة أدت بشكل مباشر إلى استقبال شباك الريدز 21 مباراة في جميع المُسابقات.


مواضيع ذات صلة:

اساطير ليفربول:

نجوم ليفربول:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع