القائمة الرئيسية

الصفحات

الفوز بجوائز قيمة من فانتازي الدوري الإنجليزي

فانتازي الدوري الانجليزي,فانتسي الدوري الانجليزي,الدوري الانجليزي,فانتزي الدوري الانجليزي,فانتاسي الدوري الانجليزي,فانتازي,فانتازي الدوري الانجليزي 2020,فانتازي الدورى الانجليزى,فانتازى الدورى الانجليزى,الدوري الإنجليزي,فانتزي,فانتسي,فانتازي الدوري الأنجليزي,الفانتازي,نصائح فانتازي الدوري الإنجليزي,فانتاسي,فانتازي البريميرليج,فانتازيا الدوري الانجليزي,نصايح الفانتازي,كابتن فانتازي,الدوري الأنجليزي,الدوري الاسباني,فانتازي الدوري الانجليزي شرح,فانتاسي البريميرليج,الفانتازي الدوري الانجليزي
كيف تفوز بحضور مبارتين في الدوري الانجليزي مجانا
تعتبر لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي واحدة من أكثر الألعاب انتشارا بين عشاق كرة القدم، ونجحت في المواسم الفارطة في جذب عشاق البريميرليغ حول العالم.

فانتازي الدوري الإنجليزي

يتقمص لاعب فانتازي الدوري الإنجليزي دور المدرب، حيث يختار 15 لاعبا من كل فرق الدوري الانجليزي بتكلفة 100 مليون جنيه إسترليني حسب الأسعار التي تحددها اللعبة، بحيث لا يزيد اختياره من أي فريق عن ثلاث لاعبين، ويتواجد 11 لاعبا في التشكيل الأساسي، و4 في الاحتياطي.
يحصل اللاعب "المدرب" على نقاط بناء على أداء اللاعبين الذين تم اختيارهم، ويتم احتساب النقاط بناء على المشاركة وتسجيل الأهداف وصناعتها والحفاظ على نظافة الشباك، ولا يتم إضافة نقاط الاحتياطيين إلا في حال عدم لعب واحدا من الأساسيين.

جوائز فانتازي الدوري الإنجليزي

من بين عشاق الدوري الانجليزي الذين يمارسون لعبة الفانتازي حول العالم، يحصل الفائزين على جوائز قيمة، يتم توزيعها لأصحاب المراكز الأولى في كل جولة وكل شهر وعلى مدار الموسم بالكامل.
في السطور التالية يستعرض  موقع الدوري الانجليزي الجوائز التي يحصل عليها أصحاب المراكز الأولى في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي.

بطل فانتازي الدوري الانجليزي

يحصل بطل الموسم في فانتازي الدوري الانجليزي على فرصة حضور مباراتين من مقاعد كبار الزوار في الدوري الإنجليزي للموسم المقبل من اختيار الفائز، شاملة السفر وإقامة ليلتين.
تتضمن الجائزة استضافة الفائز لمدة 7 ليالٍ في بريطانيا، شاملة السفر والإقامة، كما يحصل الفائز على ساعة ذكية من ماركة "تاج هير" السويسرية، ونسخة من لعبة "فيفا"، بجانب وحدة ألعاب بلايستيشن، وسترة "جاكيت" مدير فني من شركة "نايكي".
تمنح لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي البطل أيضا "حقيبة الفانتازي" التي تشمل قميصا وكوبا وزجاجة مياه وكرة ضغط وقلما وسبورة وميدالية مفاتيح.

وصيف فانتازي الدوري الانجليزي

يحصل وصيف فانتازي الدوري الانجليزيعلى فرصة حضور مباراة من مقاعد كبار الزوار في الدوري الإنجليزي للموسم المقبل من اختياره، شاملة السفر وإقامة ليلتين.
كما يُمنح الفائز نسخة من لعبة "فيفا" ووحدة ألعاب وحاسوبا لوحيا وسماعة لا سلكية وسترة مدير فني و"حقيبة فانتازي" مماثلة لحقيبة البطل.

المركز الثالث في لعبة فانتازي

يفوز صاحب المركز الثالث بنسخة من لعبة "فيفا" بجانب وحدة ألعاب وحاسب لوحي وسماعة لا سلكية وسترة مدير فني، فضلا عن حقيبة الفانتازي.

بطل كاس الاتحاد الانجليزي

يحضر بطل مسابقة كاس الاتحاد الانجليزي المتفرعة من اللعبة مباراة في مقاعد كبار الزوار بالدوري الإنجليزي الموسم المقبل من اختياره، شاملة السفر وإقامة ليلتين.
كذلك يحصل الفائز على نسخة من لعبة "فيفا"، بجانب وحدة ألعاب، وحاسوب لوحي وسماعة لا سلكية وسترة مدير فني، بجانب حقيبة "الفانتازي".

الاعلى ترتيبا في الشهر والأسبوع - فانتازي الدوري الانجليزي

يفوز الأعلى ترتيبا في الشهر بحاسوب لوحي وسماعة لا سلكية ونسخة من لعبة "فيفا 21" وكرة نايكي الخاصة بالدوري الإنجليزي، فضلا عن سترة المدرب وحقيبة الفانتازي، التي يحصل عليها أيضا أعلى عشرة لاعبين ترتيبا في الشهر.
بينما يفوز الأعلى ترتيبا في الأسبوع بنسخة من لعبة "فيفا 21"، وكرة نايكي وحقيبة فانتازي التي يحصل عليها أيضا أعلى 20 لاعبا.

مواضيع ذات صلة:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع