القائمة الرئيسية

الصفحات

انسو فاتي نجم برشلونة في بداية الدوري الاسباني 

انسو فاتي,فاتي,أنسو فاتي,انسوا فاتي,مهارات انسوا فاتي,مهارات فاتي,انسو فاتي 2020,انسو فاتي فيفا 20,هدف انسو فاتي اليوم,انسو فاتي ضد فياريال,انسو فاتي مع المنتخب,انسو فاتي لاعب برشلونة,هدف فاتي,انسوا فاتي لاعب برشلونة,اهداف فاتي,انسو فاتي ضد,فاتي لاعب برشلونة,انسو فاتي هدف,هدف انسو فاتي,انسو فاتي 2021,اهداف انسو فاتي,انسو فاتي اليوم,هدف أنسو فاتي,مونتاج انسو فاتي,انسو فاتي اسبانيا,انسو فاتي ضد بلباو,انسو فاتي رؤوف خليف,ميسي وأنسو فاتي,انسو فاتي و فينيسيوس,انسو فاتي مع اسبانيا
هل أنسو فاتي البديل المنتظر لسواريز
افتتح نادي برشلونة مسيرة استعادة لقب الدوري الاسباني واكتسح ضيفه فياريال برباعية نظيفة على ملعب "نوكامب"، حيث قدم الفريق أداء أكثر من جيد خاصة في الشوط الاول.

انسو فاتي

تمكن انسوا فاتي لاعب برشلونة من قيادة الكاتالوني الى هذا الفوز العريض، إذ فرض نفسه نجما للمباراة الاولى  في الليغا هذا الموسم بتسجيله ثنائية واصطياده ركلة جزاء ترجمها ليونيل ميسي الى هدف ثالث قبل ان يتسبب الاخير في الهدف الرابع الذي سجله المدافع باو بالخطأ في مرمى فريقه.

ليونيل ميسي

عقب انتهاء المباراة توجه لاعب برشلونة الصغير بالشكر لقائد فريقه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي ساعده عبر نصائحه وإرشاداته بتطوير وتحسين مستواه. 
وقال انسو فاتي: "اللعب مع ميسي كان حلما يراودني منذ أن كنت طفلا والآن أعيشه". 
وأضاف: "إنه يقدم لي الكثير من النصائح، ويساعدني كثيرًا في تطوير مهاراتي وأريد أن أستمر في التحسن كل يوم، وأنا أستمر في التعلم من زملائي في الفريق وهم يحاولون مساعدتي كل يوم".

مواضيع ذات صلة:
حوارات حصرية:

شبكة "أوبتا" للإحصائيات

بحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن فاتي بعمر 17 سنة و332 يوماً، هو أصغر لاعب في الدوريات الخمس الكبرى يُسجل عشر أهداف أو أكثر في مختلف المسابقات منذ بداية الموسم الماضي.

لم يكن أنسو فاتي لاعب برشلونة قد أكمل عامين حين خاض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مباراته الأولى مع البرسا في 2004، فالنجم الشاب لديه ذكريات تعلقه بأفضل لاعب في العالم ست مرات الذي يساعده على التطور. 
سجل فاتي هدفين في فوز فريقه برباعية نظيفة على فياريال وهدف في المباراة الثانية امام سيلتا فيغو في مباراة الفريق الكتالوني الأولى والثانية بالليغا.

فاتي

سطع لاعب برشلونة الجديد فاتي الموسم الماضي حين أصبح أصغر لاعب يسجل هدفا بتاريخ برشلونة في الليغا، ويبدو في طريقه لتحقيق أشياء أروع مع زيادة فرصه في اللعب في الفترة المقبلة بسبب رحيل سواريز. 

مواضيع ذات صلة: 
نجوم برشلونة
اساطير برشلونة

رونالد كومان

قال المدرب الهولندي رونالد كومان "انتقدت فاتي أمام إلتشي لكن اليوم قلت له إنه قدم مباراة رائعة، كان يلعب بطريقة مباشرة للغاية واستغل قدراته لأقصى درجة إنه لاعب صغير وعليه التطلع إلى الأداء بطريقة جيدة وبصورة منتظمة، وأظهر أنه يمتلك مستقبلا رائعا وأنا سعيد للغاية بعد مستواه اليوم".
كما امتدح كومان نجمه الفرنسي أنطوان غريزمان الذي دفع به أساسيا إلى جانب ميسي وفاتي والبرازيلي فيليبي كوتينيو العائد الى الفريق بعد أن كان معارا لبايرن ميونيخ الألماني. 

مواضيع ذات صلة:

فيديوهات انسو فاتي


الكلمات المفتاحية:
أنسو فاتي,فاتي برشلونة,انسوا فاتي لاعب برشلونة,لاعب برشلونة الصغير,لاعب برشلونة الجديد فاتي,برشلونة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع