القائمة الرئيسية

الصفحات

محمد صلاح من بين أفضل ثلاث لاعبين في العالم

محمد صلاح,اهداف محمد صلاح,محمد صلاح اليوم,محمد صلاح ليفربول,أهداف محمد صلاح,هدف محمد صلاح,هدفين محمد صلاح,مهارات محمد صلاح,صلاح,محمد صلاح و,هدفي محمد صلاح,هاتريك محمد صلاح,اهلاف محمد صلاح 2020,اهداف محمد صلاح اليوم,هدف محمد صلاح الدقيقة,محمد صلاح ومؤمن زكريا,اعلان ميسي ومحمد صلاح,محمد صلاح امام استون فيلا,محمد صلاح يدعم مؤمن زكريا,اهداف محمد صلاح مع ليفربول,افضل 10 اهداف لمحمد صلاح,جميع اهداف محمد صلاح مع ليفربول,محمد صلاح ضد,محمد صلاح مع,محمد صلاح امس,جون محمد صلاح,مو صلاح,محمد صلاح الان
هل محمد صلاح من أفضل لاعبي العالم؟
أفصح محمود حسن تريزيجيه نجم أستون فيلا، عن سعادته بالفوز التاريخي الذي حققه فريقه على ليفربول في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

منباراة ليفربول

فاز أستون فيلا بسبعة أهداف مقابل هدفين على ليفربول، بمشاركة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، في مواجهة زميله ومواطنه محمد صلاح.
قال تريزيجيه في تصريحات لموقع أستون فيلا: "لم نتوقع النتيجة، كنا نثق في الفوز، لو قلت إننا توقعنا أن نفوز بهذه النتيجة سأكون كاذبًا".

لمشاهدة ملخصات واهداف مباريات الدوري الانجليزي من هنا

وأضاف: "دخلنا المباراة ونحن نحارب من أجل الفوز، حتى لا يحدث مثل ما حدث في الشوط الثاني، وفي كل مباراة نتعامل معها مثل النهائي".
وأكمل: "الفرق بين الموسم الماضي والحالي، أننا تعلمنا من الظروف السابقة، استطعنا أن نحقق هدفنا بالبقاء، وتخطينا تلك المرحلة".

محمد صلاح

وجه ترييجيه رسالة لمحمد صلاح قائلًا: "هذه هي كرة القدم، يوم فوز ويوم خسارة، العام الماضي كان بطل العالم وبطل أوروبا وبطل إنجلترا، ويحقق لمصر النجاحات، ومن أفضل ثلاث لاعبين في العالم، النتيجة كبيرة بالتأكيد، لكن يمكنه التألق في المباريات المقبلة".

مواضيع ذات صلة:

اساطير ليفربول:

نجوم ليفربول:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع