القائمة الرئيسية

الصفحات

مانشستر يونايتد يرفض التعاقد مع مدافعين

اخبار مانشستر يونايتد,اخبار مانشستر يونايتد اليوم,مانشستر يونايتد,أخبار مانشستر يونايتد,مانشستر يونايتد اليوم,اخر اخبار مانشستر يونايتد,مانشستر سيتي,مانشستر,يونايتد مانشستر,اخبار اليونايتد,مانشيستر,مانشستر يونايتد سوق الانتقالات,انتقالات مانشستر يونايتد,مانشيستر يونايتد,اخبار مانشستر سيتي,تفاق مانشستر يونايتد مع جايدن سانشو,اخبار مانشستر ستي,انتقال سانشو الى مانشستر يونايتد,اخر اخبار مانشستر يونايتد .. سوق الانتقالات يبدا,اخبار برشلونة,أخبار برشلونة,أخبار,اخبار ريال مدريد,مباشر مانشستر سيتي
سولشاير يحدد  أهدافه مع مانشستر يونايتد
أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد لا ينوي التعاقد مع مدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد ارتبط بالكثير من المدافعين خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكن يبدو أن المدرب أوليه جونار سولشاير لديه أولوية في سوق الانتقالات.
شبكة "BBC" البريطانية، قالت إن مانشستر يونايتد لا ينوي التعاقد مع قلب دفاع، حيث أن المدرب أوليه سولشاير لديه ثقة في اللاعبين الحاليين.

اخبار مانشستر

يونايتد لديه أغلى مدافع في العالم وهو هاري ماجواير، بجانب ليندلوف، بايلي، جونز، روخو، وأخيرًا فوسو مينساه، ولكن لا يشارك عدد كبير منهم بسبب الإصابات.
وكان هناك اهتمام كبير بالمدافع أوباميكانو من لايبزيج، ولكن مانشستر يونايتد بالنسبة له الهدف الأساسي هو الجناح الأيمن.
فشل الشياطين الحمر في إقناع بوروسيا دورتموند بالتعاقد مع سانشو، لذلك وضع الثنائي عثمان ديمبلي ودوجلاء كوستا كخيارات بديلة.

مواضيع ذات صلة:

اساطير مانشستر يونايتد:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع