القائمة الرئيسية

الصفحات

كافاني يشيد بمانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد,مانشستر يونايتد توتنهام,اهداف مانشستر يونايتد توتنهام,مانشستر يونايتد اليوم,مانشستر يونايتد وارسنال,يونايتد مانشستر,مانشستر يونايتد 1999,انتقالات مانشستر يونايتد,مانشستر سيتي,اخبار مانشستر يونايتد,أخبار مانشستر يونايتد,صفقات مانشستر يونايتد,مانشستر يونايتد سوق الانتقالات,كافاني مانشستر يونايتد,اخبار مانشستر يونايتد اليوم,انتقال سانشو الى مانشستر يونايتد,انتقال كافاني الى مانشستر يونايتد,مانشيستر يونايتد,اخر اخبار مانشستر يونايتد,كافاني إلى مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد أحد أعظم أندية العالم
علّق نجم منتخب الاوروغواي إدينسون كافاني على خطوة انتقاله رسميًا إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد، مساء الاثنين قبل غلق سوق الانتقالات بساعات قليلة.

مانشستر يونايتد

أعلن مانشستر يونايتد تعاقدهم مع كافاني مجانًا، في آخر أيام موسم الانتقالات الصيفي الحالي.
قال كافاني في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "مانشستر يونايتد أحد أعظم الأندية في العالم، لذا يشرفني أن أكون هنا، لقد عملت بجد خلال فترة الراحة وأشعر بالحماس للمنافسة وتمثيل هذا النادي الرائع".

اخبار مانشستر يونايتد

أضاف كافاني: "لقد لعبت أمام بعض الكثير من المشجعين المتحمسين في كرة القدم خلال مسيرتي وأنا أعلم أن الأمر سيكون نفسه في مانشستر، لا أطيق الانتظار لتجربة أجواء أولد ترافورد، عندما تكون عودة المشجعين آمنة".
وواصل: "أتطلع إلى الاستمرار في كتابة التاريخ داخل كتاب كرة القدم، وأعلم أن هذا هو السبب في أن تركيزي يجب أن يظل كما هو دائمًا، العمل والعمل والعمل".
واستكمل: "لقد أجريت محادثة مع المدرب هنا، وهذا زاد من رغبتي في ارتداء هذا القميص الجميل".


مواضيع ذات صلة:

اساطير مانشستر يونايتد:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع