القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميا: مانشستر يونايتد يتعاقد مع فاكوندو بليستري

تعاقد مانشستر يونايتد مع فاكوندو بليستري

مانشستر يونايتد,مانشستر يونايتد اليوم,مانشستر يونايتد يعلن التعاقد رسمياً مع فان دي بيك,اخبار مانشستر يونايتد,صفقات مانشستر يونايتد,فضيحة مانشستر يونايتد,صفقات مانشستر يونايتد 2020,تفاق مانشستر يونايتد مع جايدن سانشو,مهارات واهداف كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد,كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد,فاكوندو بليستري,كافاني مانشستر يونايتد,مانشستر يونايتد 1-6,مانشستر يونايتد 6-1,مانشستر يونايتد 2020,مانشستر يونايتد وتوتنهام,طلحة احمد مانشستر يونايتد,مانشستر يونايتد 2021
مانشستر يونايتد يتعاقد مع فاكوندو بليستري
أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل غلق سوق الانتقالات الصفية 2020 حسم صفقة جديدة قبل لحظات عبر موقعه الرسمي.

مانشستر يونايتد

أوضح مانشستر يونايتد في بيان رسمي، التعاقد مع الأوروجوياني، فاكوندو بليستري من نادي أتليتيكو بينارول بعقد مدته خمس سنوات، مع خيار التمديد لسنة أخرى.
شارك اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا بالفعل 37 مرة مع الفريق الأول لنادي دوري الدرجة الأولى الأوروجواياني.

اخبار مانشستر يونايتد

قال بيليستري: "الانضمام إلى فريق يحمل تاريخ مانشستر يونايتد هو حلم تحقق، لقد تعلمت الكثير في بينارول وأود أن أشكرهم على كل ما فعلوه من أجلي".
وأضاف: "إن الحصول على ثقة المدرب هو شعور رائع وأنا أعلم أن العمل معه سيكون مثالياً لتطوري".

اولي سولشاير

صرح سولشاير مدرب مانشستر يونايتد: "تابع الكشافة لدينا فاكوندو، لفترة طويلة ونعتقد أنه سيكون موهبة حقيقية على المدى الطويل، نفهم أن الأمر سيستغرق وقتًا حتى يتأقلم مع الكرة الإنجليزية، إلا أنه قادر على التأثير بسرعته وقدرته على التغلب على خصمه".
وأكد: "مانشستر يونايتد المكان المثالي لتطويره ولديه جميع الصفات الفنية والبدنية الصحيحة المطلوبة ليصبح لاعبًا كبيرًا هنا، نتطلع جميعًا إلى العمل معه لتحقيق إمكاناته خلال السنوات القادمة".

مواضيع ذات صلة:

اساطير مانشستر يونايتد:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع