القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

رونالدو لن يواجه ميسي في موقعة يوفنتس وبرشلونة

ميسي ورونالدو

ميسي,رونالدو,ليونيل ميسي,كريستيانو رونالدو,ميسي ضد رونالدو,كريستيانو رونالدو ضد ليونيل ميسي,ليونيل رونالدو,شاهد عشاق ميسي ورونالدو,ميسي و رونالدو اصدقاء,رونالدو أو ميسي,رونالدو وميسي,مقارنة بين ميسي ورونالدو,فيلم ليونيل ميسي,شاهد ما حدث بين ميسي ورونالدو,مسلسل ليونيل رونالدو,اغرب اختيار بين ميسي ورونالدو,كرتون ليونيل ميسي,مقارنة بين إبن ميسي وإبن كريستيانو رونالدو - من الأفضل؟,نجوم بختارون بين ميسي ورونالدو,رونالدو ضد ميسي 2020,ميسي ضد رونالدو 2020,احصائيات بين ميسي و رونالدو
ميسي ورونالدو
موقع الدوري الانجليزي⎸ تضاءلت فرصة ظهور كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس في مواجهة غريمه ميسي في دوري أبطال أوروبا لعدم تعافيه من فيروس كورونا.

كريستيانو رونالدو

اصبح لحاق البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي لمباراة فريقه صعبة جدا ضد برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا.
وقد اعلنت البرتغال في 13 أكتوبر، إصابة رونالدو بكورونا عقب مشاركته ضد منتخب فرنسا في دوري الأمم الأوروبية، ورغم مرور 9 أيام على إصابته بهذا الفيروس، فإن النتيجة التحليل الخاصة باللاعب لا تزال إيجابية.
وأوضحت صحيفة "كوريرو دي مانها" البرتغالية أن رونالدو خضع لمسحة كورونا مجدداً، وقد أثبتت إيجابية حالته واستمرار إصابته بالفيروس.

دوري ابطال اوروبا

بحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن هذه المسحة كانت الأمل الأخير لرونالدو للعب مباراة برشلونة يوم الأربعاء المقبل في قمة لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس

كان نادي يوفنتوس قد تقدم بطلب إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" من أجل الموافقة على مشاركة كريستيانو رونالدو في لقاء برشلونة، على اعتبار أنه لا يعاني من أي أعراض في الوقت الحالي، ولكن مع ظهور نتائج التحليل فسيكون من الصعب للاعب المشاركة في اللقاء.
reaction:

تعليقات