القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

ميسي يُجبر فاتي على الرحيل من برشلونة

انسو فاتي,فاتي,انسوا فاتي,أنسو فاتي,مهارات انسوا فاتي,مهارات فاتي,اهداف انسو فاتي,انسوا فاتي لاعب برشلونة,انسو فاتي فيفا 20,مهارات انسو فاتي,هدف انسو فاتي اليوم,هدف فاتي,انسو فاتي لاعب برشلونة,فاتي لاعب برشلونة,إنسو فاتي,انسو فاتي هدف,هدف انسو فاتي,احتفال انسو فاتي,مونتاج انسو فاتي,انسو فاتي اسبانيا,انسو فاتي برشلونة,انسو فاتي رؤوف خليف,مونتاج عن انسو فاتي,اهداف فاتي,ميس وأنسو فاتي,انسو فاتي ضد فياريال,انسو فاتي و فينيسيوس,انسو فاتي مع المنتخب,انسو فاتي مع اسبانيا,انسو فاتي ضد فالنسيا
ميسي يفرض رحيل انسو فاتي
كشفت عدة تقارير صحفية إسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة قد يجبر نجم برشلونة الجديد انسو فاتي على الرحيل في الفترة المقبلة.

انسو فاتي

ذكر موقع ” دون بالون ” أن نية ميسي تتمثل في جلب فاتي معه إلي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عقب الرحيل عن برشلونة.
وأشار الموقع انضمام ميسي إلي مانشستر سيتي الموسم المقبل بشكل مجاني عقب إنتهاء عقده مع برشلونة، مما سوف يقتضي به فاتي الموسم التالي أيضاً بنفس الطريقة.
وأكد ميسي لانسو فاتي أنه سيشكل معه خط هجوم مرعب في الدوري الانجليزي في وجود الثنائي كيفين دي بروين وبيب غوارديولا مما سوف يضمن دوري أبطال أوروبا لمانشستر سيتي .
يذكر أن انسو فاتي ينتهي تعاقده داخل برشلونة في صيف عام 2022 ويرتبط بشرط جزائي رفقة النادي الكتالوني بقيمة 400 مليون يورو.

مواضيع ذات صلة:

فيديوهات انسو فاتي

reaction:

تعليقات