القائمة الرئيسية

الصفحات

انجاز تاريخي جديد لمحمد صلاح في الدوري الانجليزي

محمد صلاح يحقق إنجاز تاريخي مع ليفربول

محمد صلاح,الدوري الانجليزي,محمد صلاح اليوم,صلاح,اخبار محمد صلاح,هدف محمد صلاح,محمد صلاح ليفربول,انجاز تاريخى ينتظر محمد صلاح فى الدورى الانجليزى,أخبار محمد صلاح اليوم,اهداف محمد صلاح,أخبار محمد صلاح,محمد صلاح بفوزه بجائزة افضل لاعب في الدوري الانجليزي,تقرير تاريخي انجاز محمد صلاح بفوزه بجائزة افضل لاعب في الدوري الانجليزي,ريال مدريد,تقرير تاريخي انجاز محمد صلاح,أخر أخبار محمد صلاح,الدوري الإنجليزي,أخبار الدوري الإنجليزي,افضل لاعب في الدوري الانجليزي,انجاز محمد صلاح التاريخي
انجاز تاريخي جديد لمحمد صلاح في الدوري الانجليزي
حقق نجم نادي ليفربول محمد صلاح، إنجازًا تاريخيًا غير مسبوق مع الريدز بعد تمكنه من إحراز هدفين في شباك أستون فيلا بالدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة ليفربول

تلقى ليفربول هزيمة تاريخية على يد أستون فيلا استقرت على نتيجة تاريخية 7-2، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب "فيلا بارك" بالجولة الرابعة من الدوري الانجليزي.

تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز

ذكرت شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والإحصائيات، أنّ صلاح بعد الهدفين في أستون فيلا، سجّل الآن في شباك 25 ناديا من أصل 26 لعب ضدهم في الدوري الممتاز.
وأشارت الشبكة إلى أنّ نسبة نجاح صلاح ضد خصومه بلغت (96%)، وهي أفضل نسبة لأي لاعب في تاريخ ليفربول بالدوري الانجليزي الممتاز.

اهداف محمد صلاح

كما وصل محمد صلاح للهدف رقم 101 في الدوري الإنجليزي، بواقع 99 هدفًا مع ليفربول وهدفان مع تشيلسي، وذلك خلال 177 مباراة في الدوري الانجليزي الممتاز؛ وهذا وفقًا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس بريطانيا".

مواضيع ذات صلة:

اساطير ليفربول:

نجوم ليفربول:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع