القائمة الرئيسية

الصفحات

صفقات مانشستر يونايتد في ميركاتو صيف 2020

مانشستر يونايتد,ميركاتو,انتقالات مانشستر يونايتد,اخبار مانشستر يونايتد,صفقات مانشستر يونايتد 2020,صفقات ريال مدريد,تعاقدات مانشستر يونايتد,مانشستر يونايتد اليوم,صفقات مانشستر يونايتد,مانشستر يونايتد 2020,مانشستر سيتي,صفقات صيفية,صفقات مانشستر يونايتيد,صفقات,صفقات اليوم الأخير من سوق انتقالات صيف 2020,صفقات برشلونة,الميركاتو,مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي,صفقات صيفية 2020,صفقات صيفية رسمية 2020,صفقات صيفية رسميا 2020,ميسي مانشستر يونايتد,مان يونايتد,كافاني مانشستر يونايتد,ميركاتو مان يونايتد
صفقات مانشستر يونايتد في ميركاتو صيف 2020
تعرف على اخر أخبار مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية 2020، وما هي التعاقدات الرسمية ومن هم الراحلون عن أولد ترافورد في الميركاتو 2020 ؟

مانشستر يونايتد

يعتبر مانشستر يونايتد واحدًا من أهم أندية كرة القدم في جميع أنحاء العالم، فلديه شعبية كبيرة تمتد من المحيط الى المحيط مرورًا بالوطن العربي.
منذ رحيل السير أليكس فيرجسون عن مقعد قيادة الفريق، تراجع مستوى مانشستر يونايتد كثيرًا وغاب عن التتويجات البطولات المحلية والاوروبية الا في مناسبات قليلة مع جوزيه مورينهو، وبعد فترات كبيرة من التخبط يبدو أن الفريق بدأ يتحسس طريق العودة بوصول أولي جونار سولشاير  رغم الهزيمة القاسية التي تلقاها من توتنهام.

اخبار مانشستر يونايتد

يعد مانشستر يونايتد أحد أغنى الأندية في عالم كرة القدم، ولا شك أن لديه القدرة المالية على شراء العديد من اللاعبين الجيدين بل والنجوم، فمن منا ينسى إعادته لبول بوجبا من يوفنتوس بمبلغ يتخطى 100 مليون يورو.
بحث الشياطين الحمر عن ما يحتاجه ونجح في ضم العديد من اللاعبين على راسهم المهاجم الاورغوياني كافاني، فالفريق عانى منذ رحيل لوكاكو الى انتر ميلانفي ميركاتو الصيف الماضي، وكان لزامًا عليه سد هذه الثغرة.

صفقات مانشستر يونايتد 2020

ضم مانشستر يونايتد في سوق انتقالات صيف 2020،  دوني فان دي بيك قادمًا من أياكس امستردام.
ضم اليونايتد المهاجم الاوروغوياني اديسون كافاني في انتقال حر.
ضم الشياطين الحمر المهاجم الاوروغوياني الشاب فاكوندو بليستري.
كما تمكن من جلب الشاب أماد تراوري من اتلانتا الايطالي مع تأجيل التنفيذ في جانفي 2021.

الراحلون عن مانشستر يونايتد 2020

رحل بين هوكينهول إلى برينتفورد في صفقة لم يتم الإعلان عن المقابل المادي لها، ورحل أليكسيس سانشيز لإنتر وأوليفر دينهام لكارديف سيتي مجانًا.
عدد من اللاعبين خرجوا من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة هذا الموسم، لعل أبرزهم أندرياس بيريرا الذي انضم للاتسيو وديوجو دالوت الذي انتقل لنادي ميلان.
كما أعلن نادي روما الإيطالي بشكل رسمي تعاقده مع الإنجليزي كريس سمولينج من مانشستر يونايتد.

مواضيع ذات صلة:

اساطير مانشستر يونايتد:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع