القائمة الرئيسية

الصفحات

مانشستر يونايتد  ينجح في ضم لاعب برشلونة

عثمان ديمبلي,عثمان ديمبيلي,ديمبلي,اصابة ديمبلي,عثمان ديمبلي سرعة,عثمان ديمبلي مع بر,عثمان ديمبلي مسلم,ديمبيلي,غياب عثمان ديمبلي,ديمبلي 2019,أهداف عثمان ديمبلي,عثمان ديمبلي اليوم,مهارات عثمان ديمبلي,حقائق عن عثمان ديمبلي,عثمان ديمبلي مع فرنسا,ديمبلي عصام الشوالي,عثمان ديمبلي دورتموند,عثمان ديمبلي ضد فياريال,عثمان ديمبلي تعليق عربي,عثمان ديمبلي مع برشلونة,ديمبلي رؤوف خليف,من هو عثمان ديمبيلي,ديمبلي ضد توتنهام,عثمان ديمبلي ضد ريال مدريد,مهارات عثمان ديمبيلي,اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي يودع فريقه برشلونة
كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الفرنسي عثمان ديمبلي، وافق على الانتقال من فريقه برشلونة إلى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي.

مانشستر يونايتد

كشفت تقارير سابقة أن مانشستر يونايتد اتجه للتفاوض مع البارسا لضم ديمبلي بعد تعثر مفاوضاته مع بوروسيا دورتموند لضم جادون سانشو .
وضحت "موندو ديبورتيفو"، عبر غلافها عن عددها الصادر اليوم الجمعة أن بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد تواصل مع مواطنه ديمبلي.

اخبار مانشستر يونايتد

تحاور بوجبا مع ديمبلي واقنعه بالانضمام إلى "أولد ترافورد"، واقتنع جناح البارسا بالأمر.
ديمبلي لم يشارك في مباراة برشلونة أمام سيلتا فيجو بالليجا، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني (3-0)، وأوضح المدرب رونالد كومان السبب.
برشلونة يريد فقط البيع وليس انتقال ديمبلي لمانشستر يونايتد على سبيل الإعارة، والمفاوضات جارية بين الطرفين.

مواضيع ذات صلة:

اساطير مانشستر يونايتد:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع