القائمة الرئيسية

الصفحات

هداف الدوري الإنجليزي يتوج بجائزة لاعب الشهر

هداف الدوري الإنجليزي يتوج بجائزة افضل لاعب في البريميرليغ

الدوري الانجليزي,هداف الدوري الإنجليزي,افضل لاعب في الدوري الانجليزي,لاعب الشهر,محمد صلاح لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي,تتويج محمد صلاح بجائزة افضل لاعب في الدوري الانجليزي,جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي,الدوري الإنجليزي,جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي,فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب بالدوري الانجليزي,جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي 2018,تتويج محمد صلاح بجائزة افضل لاعب في الدوري الانجليزي 2018,الدوري الأنجليزي,أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي
هداف الدوري الإنجليزي يتوج بجائزة لاعب الشهر
سيطر نادي إيفرتون على جوائز رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر سبتمبر، بعدما فاز دومينيك كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون بجائزة أفضل لاعب، بينما اختير مدربه كارلو أنشيلوتي لجائزة أفضل مدرب.

جاء تتويج هداف الدوري الانجليزي ليوين بالجائزة بعد المستوى الرائع الذي قدمه، ومساهمته الفعالة في تصدر إيفرتون لترتيب الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية.

هداف الدوري الانجليزي 2021

فضلا عن ذلك، فإن ليوين يحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد ستة أهداف بالتساوي مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم توتنهام.
وفاز ليوين بالجائزة بعد منافسة مع زميله الكولومبي جيمس رودريجيز والسنغالي ساديو ماني نجم ليفربول وهاري كين مهاجم توتنهام إلى جانب ثنائي ليستر سيتي، جيمي فاردي والبلجيكي تيموتي كاستاني.

جائزة أفضل مدرب للدوري الانجليزي

فيما يخص جائزة أفضل مدرب للدوري الانجليزي عن شهر سبتمبر، فقد توج بها الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لإيفرتون.
حقق أنشيلوتي الجائزة بعدما قاد إيفرتون لأفضل انطلاقة في تاريخه بالدوري الإنجليزي الممتاز بشكله الحالي، حيث حقق الفريق الفوز في أول اربع جولات تصدر بها المسابقة.
ونال أنشيلوتي الجائزة بعد منافسة مع الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول والأيرلندي الشمالي برندان رودجرز مدرب ليستر سيتي ودين سميث المدير الفني لأستون فيلا.

جائزة أفضل هدف في البريميرليغ

تمكن الإنجليزي جيمس ماديسون لاعب ليستر سيتي من الفوز بجائزة أفضل أهداف شهر سبتمبر، والذي سجله من تسديدة صاروخية في شباك مانشستر سيتي، خلال فوز الثعالب بنتيجة 5-2، متفوقا بذلك على كافة الأهداف المرشحة.

اخبار محمد صلاح

كان المصري محمد صلاح نجم ليفربول، قد نافس على الجائزة بهدفه أمام ليدز يونايتد في الجولة الافتتاحية، لكنه خسر السباق كما هو حال الجزائري رياض محرز نجم مان سيتي، الذي دخل دائرة الترشيحات بهدفه ضد ليستر سيتي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع