القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

انسو فاتي

انسو فاتي,فاتي,انسوا فاتي,أنسو فاتي,مهارات انسوا فاتي,مهارات فاتي,اهداف انسو فاتي,انسو فاتي فيفا 20,انسوا فاتي لاعب برشلونة,فاتي لاعب برشلونة,إنسو فاتي,انسو فاتي هدف,انسو فاتي 2020,انسو فاتي 2021,هدف فاتي,احتفال انسو فاتي,مهارات انسو فاتي,انسو فاتي اسبانيا,انسو فاتي برشلونة,هدف انسو فاتي اليوم,انسو فاتي رؤوف خليف,اهداف فاتي,ميس وأنسو فاتي,انسو فاتي مع المنتخب,انسو فاتي مع اسبانيا,انسو فاتي ضد فياريال,انسو فاتي و فينيسيوس,انسو فاتي ضد فالنسيا,انسوا فاتي 2019,انسو فاتي يذهل العالم
مقاضاة صحفي من اجل انسو فاتي
يريد نادي البلوغرانا مقاضاة صحفي إسباني أساء للنجم الشاب انسو فاتي، حسب ما ذكر تقرير صحفي اليوم الخميس.

انسو

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن نادي برشلونة يتجه لإتخاذ الإجراءات القانونية ضد سلفادور سوستريس، الصحفي بصحيفة "ABC"، بسبب عنصريته ضد انسو فاتي.
وقد كتب سوستريس سابقا: "انسو فاتي يشبه الغزال في طريقة الركض، رأيت أقدام شاب أسود للغاية، رأيته يركض وصرخ لأحدهم (ماء، أريد ماء!) وكأنها صورة من الغابة في قلب المدينة".
وبعد الإنتقادات الواسعة للصحفي بعد ما كتبه عن اللاعب، من ضمنها تصريح لمهاجم برشلونة الفرنسي أنطوان جريزمان قام سوستريس بتوضيح ما قام به.

فاتي

كتب سلفادور سوستريس قائلاً: "رغبتي كانت في الإشادة بجمال انسو فاتي وقدرته كلاعب صغير جدًا، لكنه تم اعتبار بعض التعبيرات على أنها ازدراء عنصري، لكن هذه ليست نيتي أو رأيي".
وتابع: "أنا أعشق انسو فاتي للغاية كما عبرت عن ذلك في جميع تقاريري منذ ظهوره لأول مرة، أنا جد متاسف لسوء الفهم وأعتذر لأي شخص قد يكون تمت الإساءة له".

مواضيع ذات صلة:

فيديوهات انسو فاتي

reaction:

تعليقات