القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

مجموعة ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا

ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد,دوري ابطال اوروبا,مشوار ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا 2016,مشوار ريال مدريد في دوري الابطال,ريال مدريد 3 دوري ابطال,دوري أبطال أوروبا,مشوار ريال مدريد فى دورى ابطال اوروبا 2017,نهائي دوري ابطال اوروبا,اخبار ريال مدريد,مشوار ريال مدريد في دوري الابطال 2015,مشوار الريال في دوري الابطال 2014,مباريات ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا,ريال مدريد دوري ابطال اوروبا 2018,دوري الابطال,اهداف ريال مدريد في دوري الابطال,مشوار ريال مدريد في دوري الابطال 2016,ريال مدريد اليوم
ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا
اكد النجم السابق الإسباني إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، على صعوبة مباريات النادي الملكي، في دور مجموعات دوري ابطال اوروبا بالموسم الجديد 2020-2021.

قرعة دوري ابطال اوروبا

سحبت القرعة التي أسفرت عن تواجد ريال مدريد في المجوعة الثانية إلى جانب إنتر ميلان الإيطالي، وشاختار دونستيك الأوكراني بالإضافة لبوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

دوري ابطال اوروبا

قال النجم الاسباني بوتراجينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "دوري أبطال أوروبا بطولة صعبة، وهي المنافسة الأكثر شهرة حيث تضم أندية قوية وذوي مستوى عال، وسيكون علينا أن نقدم أفضل ما لدينا".
وأضاف: "إنها بطولة تربطنا بها علاقة حب كبيرة، وكلنا نحلم بالحصول على اللقب، ولكن لا يجب أنّ ننسى أنها الأصعب في العالم".
وواصل: "ستكون ست مباريات قوية وجذابة للجمهور، ثلاثة فرق بأساليب متنوعة لكن جميعها رائعة، جدول المباريات سيكون هذا الموسم مزدحمًا وصعبًا للغاية".
وأتم: "سيكون من المهم جدًا أنّ يتواجد العديد من اللاعبين الذين يمكنهم المساهمة في الفريق، والسماح لنا بالحفاظ على مستوى عالٍ جدًا في كل مباراة".

مواضيع ذات صلة:
reaction:

تعليقات