القائمة الرئيسية

الصفحات

والد أنسو فاتي يثير القلق في صفوف نادي برشلونة

قلق برشلونة من تصريحات والد انسو فاتي

انسو فاتي,فاتي,أنسو فاتي,انسوا فاتي,مهارات انسوا فاتي,مهارات فاتي,انسو فاتي 2020,انسو فاتي فيفا 20,هدف انسو فاتي اليوم,انسو فاتي ضد فياريال,انسو فاتي مع المنتخب,انسو فاتي لاعب برشلونة,هدف فاتي,انسوا فاتي لاعب برشلونة,اهداف فاتي,انسو فاتي ضد,فاتي لاعب برشلونة,انسو فاتي هدف,هدف انسو فاتي,انسو فاتي 2021,اهداف انسو فاتي,انسو فاتي اليوم,هدف أنسو فاتي,مونتاج انسو فاتي,انسو فاتي اسبانيا,انسو فاتي ضد بلباو,انسو فاتي رؤوف خليف,ميسي وأنسو فاتي,انسو فاتي و فينيسيوس,انسو فاتي مع اسبانيا
 والد أنسو فاتي يثير القلق في صفوف نادي برشلونة

حذر والد لاعب برشلونة الصغير انسو فاتي من خلال تصريحاته الإدارة من مستقبل اللاعب الذي تستهدف تجديد عقده خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

انسو فاتي

يعد انسو فاتي أحد أبرز المواهب الصاعدة في الكرة الإسبانية منذ مشاركته في بداية الموسم الماضي تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي مع برشلونة.
وظهر اللاعب الناشيء فاتي البالغ من العمر فقط 17 عامًا بمستوى جيد في الموسم الحالي حيث تصدر هدافي الدوري الاسباني بعد جولتين مع برشلونة، ونجح في استغلال جميع الفرص التي حصل عليها، وقد تم استدعاؤه في وقت سابق لمنتخب إسبانيا تحت قيادة المدير الفني  لويس إنريكي.

انسو فاتي اسبانيا

شارك انسو فاتي مع المنتخب الاسباني في جزء من مباراة المانيا الماضية في بطولة دوري الأمم الأوروبية، لكن إنريكي دفع به أساسيًا أمام منتخب أوكرانيا وسجل هدفًا رائعًا كتب من خلاله اسمه في تاريخ إسبانيا كأصغر لاعب يسجل بقميص الماتدور.

فاتي

تألق انسو فاتي يضع المزيد من الضغوط على إدارة برشلونة، الراغبة في تجديد عقده الذي ينتهي في عام 2022 وبقيمة شرط جزائي قدره قد يفوق 300 مليون يورو.
كانت هناك نية لدى برشلونة في حسم تجديد عقد فاتي بنهاية الموسم الماضي، لكن حتى الآن لم يوقع المهاجم الصغير على العقود التي ترفع قيمة شرطه الجزائي إلى 400 مليون يورو.
وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية ان السبب في التاخير هو توقيع انسو فاتي مع وكيل أعمال كريستيانو رونالدو الشهير خورخي مينديز، لتكون المفاوضات معه من قبل إدارة برشلونة.

اخبار برشلونة

تصريحات والد انسو فاتي بعد نهاية مباراة إسبانيا وأوكرانيا، اشعر نادي برشلونة بالقلق وقد قال خلال لقاءه مع إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية أن الجميع يسأله عنه، في إشارة إلى وجود عروض أوروبية قوية لضم اللاعب الشاب.
الجدير بالذكر أن نادي برشلونة قد صرح من خلال رئيسه، جوسيب ماريا بارتوميو، بوجودعروض من طرف مانشستر يونايتد لضم فاتي ولكن النادي يتمسك بخليفة ليونيل ميسي.

مواضيع ذات صلة:

فيديوهات انسو فاتي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع