القائمة الرئيسية

الصفحات

سون يتصدر هدافي الدوري الانجليزي 2020/21

سون يعود لصدارة هدافي الدوري الإنجليزي

الدوري الانجليزي,ترتيب هدافي الدوري الانجليزي,الدوري الإنجليزي,ترتيب هدافين الدوري الانجليزي,ترتيب الدوري الإنجليزي,ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي,الدورى الانجليزى,اخبار الدورى الانجليزى,ترتيب الدوري الانجليزي بعد فوز أستون فيلا,اخبار الدورى الانجليزى اليوم,هداف الدوري الانجليزي,جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد فوز أستون فيلا,ترتيب الدوري الانجليزي 2020,ترتيب الدوري الانجليزي,مواعيد مباريات الدوري الانجليزي,نتائج مبارات الدوري الانجليزي,ترتيب هدافي الدوري الأردني
سون يتصدر هدافي الدوري الانجليزي
يتواصل صراع الصدارةعلى لقب هداف الدوري الإنجليزي وتشتعل الاثارة يوما بعد يوم، مع تصاعد وثيرة مباريات الدوري الإنجليزي 2020/2021. 

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

شهد اليوم الثاني من مباريات الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي عودة الكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم توتنهام إلى صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعدما سجل هدفين في شباك مانشستر يونايتد خلال مواجهة الفريقين على ملعب أولد ترافورد معقل الأخير.
شهدت المواجهة بين مانشستر يونايتد وتوتنهام الكثير من المتعة، حيث شهدت تسجيل ثلاث أهداف في أول سبع دقائق، بدأها مانشستر يونايتد بركلة جزاء لبرونو فرنانديز في الدقيقة الثانية قبل أن يرد توتنهام بشكل قوي للغاية ويسجل هدفين متتاليين عبر تانجي ندومبيلي وسون في غضون خمس دقائق.

هداف الدوري الإنجليزي

واصل توتنهام دك شباك مانشستر يونايتد بشكل مباغت، حيث سجل هاري كين قائد الفريق الهدف الثالث في الدقيقة 30، قبل أن يتبعه سون مجددا بهدف ثان له ورابع لفريقه بعد سبع دقائق، ليرفع رصيده في المسابقة إلى ستة أهداف، ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بالتساوي مع دومينيك كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون.

مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد

انتهى الشوط الأول من مواجهة مانشستر يونايتد ضد توتنهام بتقدم الأخير 4-1، قبل أن يضيف الضيوف هدفين جديدين في الشوط الثاني عبر سيرج أورييه وهاري كين، لينهوا المباراة بفوز تاريخي بنتيجة 6-1.
افتتح سون هيونج مين أهدافه في الموسم الحالي بتسجيل 4 أهداف دفعة واحدة خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على حساب ساوثهامبتون بنتيجة 5-2 في الجولة الثانية من المسابقة.

هداف الدوري الانجليزي 2020

يذكر أن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الهدافين هذا الموسم برصيد خمس أهداف، توج بلقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي برصيد 23 هدفا، بفارق هدف وحيد عن الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع