القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

أكبر النتائج التي سجلت في لقاءات الكلاسيكو بين ريال مدريد و برشلونة

قبل كلاسيكو الأرض.. تعرف على أكبر نتائج مباريات برشلونة وريال مدريد

الكلاسيكو,كلاسيكو,كلاسيكو الارض,ملخص الكلاسيكو,تحليل الكلاسيكو,#الكلاسيكو,الكلاسيكو الاخ,الكلاسيكو 2019,موعد الكلاسيكو,لقاء الكلاسيكو,تحدي الكلاسيكو,اهداف الكلاسيكو,الكلاسيكو مباشر,تعادل الكلاسيكو,أخبار الكلاسيكو,توقعات الكلاسيكو,مباراة الكلاسيكو,كلاسيكو 5,كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة,اهداف الكلاسيكو 2-0,الكلاسيكو الأسبانى,الكلاسيكو الإسباني,كلاسيكو 99,كلاسيكو الأرض,كلاسيكو ٢-٠,كلاسيكو 4/3,كلاسيكو 4-1,كلاسيكو 5/0,كلاسيكو 8-2,اهداف الكلاسيكو اليوم,ردة فعلي على الكلاسيكو,ملخص مباراة الكلاسيكو
أكبر النتائج التي سجلت في لقاءات الكلاسيكو بين ريال مدريد و برشلونة

الكلاسيكو

نتائج تاريخية أفرزها الكلاسيكو عبر تاريخه الطويل، المباريات التي انطلقت بين برشلونة و ريال مدريد منذ عام 1902، أسفرت عن مجموعة من النتائج اللافتة، وقد خاض الفريقين 230 مباراة في الدوري الإسباني، فاز ريال مدريد في 93 مباراة وأحرز 389 هدفا، بينما فاز برشلونة في 89 مباراة وأحرز 374 هدفا، وتعادل الفريقان في 48 مباراة.

برشلونة وريال مدريد

بمناسبة مباراة برشلونة وريال مدريد نقدم لكم غبر موقع الدوري الانجليزي اعرض النتاج في تاريخ الكلاسيكو بالدوري الإسباني:

 ريال مدريد وبرشلونة 8-2 عام 1935:

في هذه المباراة أحرز سانيدو غارسيا أربعة أهداف لنادي ريال مدريد.

برشلونة وريال مدريد 5-0 عام 1935

رد برشلونة على هزيمة مباراة الذهاب بفوز بخماسية، ليحرز وقتها مارتي فنتوريا سوبر هاتريك بمرمى ريال مدريد.

برشلونة وريال مدريد 11-1 عام 1943

مباراة وحيدة بين الفريقين انتهت بفارق 10 أهداف لصالح أحدهما، وهي مباراتهما في 19 يونيو 1943 في كأس ملك إسبانيا، حين فاز ريال مدريد على برشلونة 11-1.

ريال مدريد وبرشلونة 6-1 عام 1949

في ذلك الموسم لم يحقق كلا الفريقين بطولة الدوري الإسباني، بل كان البطل هو نادي أتلتيكو مدريد برصيد 33 نقطة، بل والأدهى من ذلك احتل ريال مدريد المركز الرابع، وبرشلونة المركز الخامس.

برشلونة وريال مدريد 7-2 عام 1950

وتعد هذه النتيجة أكبر نتيجة تاريخية لنادي برشلونة أمام ريال مدريد.

ريال مدريد وبرشلونة 5-0 عام 1953

خلال هذه المباراة أحرز ألفريدو دي استيفانو الذي كان قريب من الانضمام لنادي برشلونة، هدفين للنادي الملكي وقادهم لانتصارعريض.

ريال مدريد وبرشلونة 5-0 عام 1995

خلال هذه المباراة تمكن نادي ريال مدريد من سحق نادي برشلونة، بخماسية نظيفة.

ريال مدريد وبرشلونة 2-6 عام 2009

كان ذلك الانتصار أكثر أهمية لبيب جوارديولا المدير الفني السابق للفريق، الذي كان يلعب مباراته الأولى في ملعب سانتياجو برنابيو، بعد أن أحرز ليونيل ميسي هدفين، وتيري هنري هدفين، وبويول وبيكيه هدفا لكل منهما.

برشلونة وريال مدريد 5-0 عام 2010

لم يحرز ليونيل ميسي أي أهداف في تلك المباراة، واكتفى بصناعتها لكل من ديفيد فيا وتشافي، لتسجل تلك المباراة كأكبر هزيمة للريال تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.


مواضيع ذات صلة:
reaction:

تعليقات