القائمة الرئيسية

الصفحات

هل ينجح نادي مانشستر يونايتد في صفقة عثمان ديمبلي

رحيل عثمان ديمبلي

عثمان ديمبلي,ديمبلي,عثمان ديمبيلي,اصابة ديمبلي,ديمبيلي,عودة ديمبلي,ديمبلي وجنون المعلقين,مع عثمان ديمبلي,عثمان ديمبلي مسلم,رحيل ديمبلي,أهداف عثمان ديمبلي,ديمبلي حزين,ديمبلي 2020,مهارات عثمان ديمبلي,حقائق عن عثمان ديمبلي,من هو عثمان ديمبيلي,ديمبلي عصام الشوالي,كومان,عثمان ديمبلي الى برشلونة,ديمبلي رؤوف خليف,ديمبلي ضد توتنهام,عثمان ديمبيلي في برشلونة,معلومات عن عثمان ديمبيلي,رحيل ديمبيلي,عثمان ديمبلي ينتقل غلى برشلونة,لاعب برشلونة الجديد عثمان ديمبلي,ديمبيلي كومان
رحيل عثمان ديمبلي
ينافس نادي مانشستر يونايتد المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، الزمن من أجل حسم صفقة جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة عثمان ديمبلي.
ويأمل مانشستر يونايتد في الانتهاء من الصفقة قبل غلق باب سوق الانتقالات الصيفي بنهاية اليوم، الإثنين، على سبيل الإعارة على الرغم من رغبة ديمبلي في الانتقال النهائي.
ركز النادي الإنجليزي على حسم صفقة المهاجم الصريح واستقر على اسم إدينسون كافاني، لكن لا تغيب أنظاره عن ديمبلي بعد فشل مفاوضاته مع بوروسيا دورتموند لضم جادون سانشو، بحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية.
هناك تفاؤل لدى مانشستر يونايتد في تغيير الفرنسي لوجهة نظره برفض الإعارة، والتواجد في قلعة "أولد ترافورد" هذا الموسم وتكوين ثنائي جديد مع كافاني.
الجدير بالذكر أن ديمبلي يعاني منذ بداية الموسم مع المدرب رونالد كومان، في برشلونة، حيث يفضل الاعتماد على الثنائي الجديد بيدري وترينكاو بدلاً منه في المباريات التي لعبها في الدوري الإسباني حتى الآن.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع