القائمة الرئيسية

الصفحات

أنسو فاتي: لاعبو إسبانيا منحوني الثقة

انسو فاتي,فاتي,أنسو فاتي,انسوا فاتي,مهارات انسوا فاتي,مهارات فاتي,انسو فاتي 2020,انسو فاتي فيفا 20,هدف انسو فاتي اليوم,انسو فاتي ضد فياريال,انسو فاتي مع المنتخب,انسو فاتي لاعب برشلونة,هدف فاتي,انسوا فاتي لاعب برشلونة,اهداف فاتي,انسو فاتي ضد,فاتي لاعب برشلونة,انسو فاتي هدف,هدف انسو فاتي,انسو فاتي 2021,اهداف انسو فاتي,انسو فاتي اليوم,هدف أنسو فاتي,مونتاج انسو فاتي,انسو فاتي اسبانيا,انسو فاتي ضد بلباو,انسو فاتي رؤوف خليف,ميسي وأنسو فاتي,انسو فاتي و فينيسيوس,انسو فاتي مع اسبانيا
اول هدف لفاتي مع منتخب اسبانيا
أكد النجم الشابأ نسو فاتي أنه سيقتنص كل فرصة ممكنة للمشاركة مع العملاق الكتالوني تحت قيادة الهولندي رونالد كومان.

اول هدف لفاتي مع منتخب اسبانيا

فاز المنتخب الإسباني على منتخب اوكرانيا برباعية دون رد في مواجهات الجولة الثانية لدوري الأمم الأوروبية، وسجل انسو فاتي أول أهدافه بقميص اللاروخا في تلك المباراة.

انسوفاتي

قال فاتي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "سعيد جدًا خصوصًا بالفوز، لعبنا مباراة جيدة خلال 90 دقيقة وعلينا الاستمرار على هذا النحو".
وأضاف انسو: "فخور بالعمل مع المدرب لويس إنريكي ومع اللاعبين الموجودين هنا، منذ اليوم الأول رحبوا بي بأذرع مفتوحة وبكل ثقة، الآن لنواصل العمل كما هو الحال دائمًا بتواضع، وسيأتي كل شيء".

فاتي

واتم فاتي: "رونالد كومان؟ سأواصل العمل والمدرب هو من يقرر، سأستمر في التدريب الجاد وإذا أتيحت لي اي فرصة سأحاول الاستفادة منها".

مواضيع ذات صلة:

فيديوهات انسو فاتي


الكلمات المفتاحية:
أنسو فاتي,فاتي برشلونة,انسوا فاتي لاعب برشلونة,لاعب برشلونة الصغير,لاعب برشلونة الجديد فاتي,برشلونة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع