القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

نجوم و أشبال برشلونة وهواية تحطيم الأرقام القياسية

نجوم و أشبال برشلونة وهواية تحطيم الأرقام القياسية

أنسو فاتي ميسي

يواصل نجوم وشباب برشلونة كتابة التاريخ مع البلاوجرانا وخاصة الثنائي أنسو فاتي و بيدرو جونزاليس بالإضافة إلى ميسي في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أهدافهم في شباك فرنسفاروش.

ميسي

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، تألقه ليكتب اسمه بأحرف من ذهب في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وحقق الساحر الأرجنتيني رقما قياسيا جديدا في مسيرته الحافلة بالإنجازات والألقاب، عقب مشاركته الثلاثاء مع الفريق الكتالوني في المواجهة أمام ضيفه فيرينتسفاروش الهنغاري ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة القارية وتسجيله هدف فريقه الأول في المباراة التي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 5-1.
وحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات، فقد بات ميسي أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا، يسجل في 16 موسما متتاليا.

انسو فاتي

سيكمل أنسو فاتي ربيعه الثامن عشر بعد عشرة أيام، وكذلك الحال مع بيدرو جونزاليس «بيدري» الذي سيحتفل بسن البلوغ الشهر القادم، لكن كلاهما احتفل به ليلة الثلاثاء حينما سجلا هدفين لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا في شباك فرنسفاروش المجري (5-1)، ليصبحا أول قاصرين يسجلان أهدافا في نفس المباراة في تاريخ التشامبيونزليج.
فأنسو، الذي يصفه البعض بأنه خليفة النجم والهداف التاريخي للنادي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يشارك على الأرجح في آخر مواسمه بقميص البلاوجرانا، سجل الهدف الثاني للفريق من صناعة فرينكي دي يونج في الشوط الأول، بينما تكفل بيدري بتسجيل الهدف الرابع للبرسا بعد تألق من الفرنسي عثمان ديمبيلي في الشوط الثاني.
وجذب اللاعبان الشابان الانتباه نظرا لمردودهما المنتظم مع الفريق، ليتألقا مجددا وبشكل لافت ويصبحا إلى جانب فرانسيسكو ترينكاو، في طليعة الجيل الجديد لبرشلونة، فهم يستمتعون بكل وقت ولديهم شرارة في أعينهم تنبئ عن أنهم لازالوا ينتظرون الأفضل في المستقبل.

مواضيع ذات صلة: 
نجوم برشلونة
اساطير برشلونة
reaction:

تعليقات