القائمة الرئيسية

الصفحات

ثلاث مباريات ساهمت في انتشار كورونا منها نهائي تونس

نهائي كاس تونس اشعل شرارة كورونا

فيروس كورونا والرياضة,كورونا,مباراة,مباراة الترجي والنجم الساحلي,ملخص مباراة الترجي والنجم الساحلي,الدوري الاسباني,انتقالات يناير,الدوري الانجليزي,قناة الغد الاخبارية,اخبار الرياضة,سوق الانتقالات,أخبار ريال مدريد,اخبار ريال مدريد,نادي الرجاء الرياضي,نادي الوداد الرياضي,رونالدو,النجم الساحلي الترجي الرياضي,وفيات جديدة,النجم الساحلي vs الترجي الرياضي,رونالدينيو,اخبار برشلونة,أخبار الجزائر,اخبار كرة القدم,الحوار والوساطة,اعتقالات الجزائر,أخبار برشلونة 2019,اخبار برشلونة اليوم,هيئة الحوار والوساطة
ثلاث مباريات ساهمت في انتشار كورونا منها نهائي تونس
أشعلت بعض المباريات شرارة كورونا في بعض ملاعب كرة القدم العالمية، بعد أن تسببت في تداعيات صحية كبيرة سواءا على مستوى الجهاز الاداري والفني أو على مستوى الجماهير.
يرصد لكم موقع الدوري الانجليزي ثلاث مباريات ساهمت  في انتشار والتفشي السريع من فيروس كورونا.

نهائي كاس تونس

تسببت مباراة نهائي كاس تونس التي جرت بين الاتحاد المنستيري والترجي في تفشي سريع لكورونا.
وقد افادت آخر الأرقام بحصول قرابة الـ20 إصابة بفيروس كورونا في صفوف الترجي التونسي، طالت اللاعبين والمدربين والجهازين الطبي والإعلامي.
كما اعلن الاتحاد المنستيري من جهته، عن حصول العديد من الإصابات بفيروس كورونا في صفوف لاعبيه، هذه الكارثة الصحية تسبب فيها بشكل رئيسي الاتحاد التونسي لكرة القدم، الذي قام بهفوة استراتيجية فادحة، وذلك عندما أخضع لاعبي ومدربي وإداريي الفريقين، للاختبارات السريعة غير الدقيقة للكشف عن كوفيد-19، عوضا عن اختبارات المسحة المعروفة باسم اختبارات "بي سي آر".

اتلانتا وفالنسيا في دوري ابطال اوروبا 

تسببت المواجهة التي جمعت اتالانتا الإيطالي وفالنسيا الإسباني في ذهاب دور السادس عشر بدوري أبطال أوروبا، يوم 19 فيفري 2020، في حصول "قنبلة بيولوجية"، على حد قول عمدة مدينة بيرجامو الإيطالية.

شهدت هذه المباراة التي فاز بها اتلانتا بنتيحة 4-1، حضور 44 ألف مشجع في المدرجات، مما أدى لحصول حالة عدوى رهيبة في صفوف الجماهير واللاعبين مما ادى الى انعكاسلت خطيرة على مستوى البلدين.

اتلتيكو مدريد وليفربول في دوري الابطال

حل أتلتيكو مدريد الإسباني يوم 11 مارس 2020، ضيفا على ليفربول الإنجليزي في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.


حضر في موقعة انفليد 57 ألف متفرج من بينهم 3 آلاف مناصر لأتلتيكو مدريد، والتي فاز بها الاخير بنتيجة 3-2.
أرقام المؤسسة الوطنية للصحة في بريطانيا، أكدت حصول 41 حالة وفاة مرتبطة بفيروس كورونا من جراء هذه المواجهة.
منظمة الصحة العالمية: (كوفيد-19): سؤال وجواب‏

اقرأ أيضا:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع