القائمة الرئيسية

الصفحات

موهبتين تونسيتين على خطى محمد صلاح ورياض محرز

مواهب تونسية على أبواب العالمية

كرة القدم,المواهب العربية في كرة القدم,أفضل المواهب الصاعدة العربية في كرة القدم,افضل 10 مواهب لم يتم استغلالها بالشكل الصحيح في كره القدم plus,كرة قدم تونسية,مواهب مغربية,أكاديمية كرة القدم,الكرة التونسية,عالم كرة القدم,اخبار كرة القدم,مستقبل كرة القدم,مستقبل كرة القدم العربية,أهداف تونسية,مواهب يمنيه في الخارج,مواهب يمنيه في الغناء,أخبار الكرة المغربية,مواهب اطفال ومواهب,مواهب بريطانيا,نجوم الكرة العربية,كرة تونس,الفرق الجزائرية لكرة القدم,مواهب اطفال,مواهب العرب,مواهب عربية,مواهب يدوية
مواهب تونسية على أبواب العالمية
تعرف كرة القدم التونسية ظهور مواهب في كرة القدم من أصحاب الجنسية المزدوجة، المرشحين لدخول ابواب العالمية خلال السنوات القليلة القادمة.

المنتخب التونسي

لا يمتلك منتخب تونس لاعبين يلعبون في على مستوى عالي في الدوريات الأوروبية الكبرى خلال الوقت الحالي.
ولكن منتخبات مصر والجزائر والمغرب تتوفر على العديد من النجوم الذين يلعبون في الأندية الكبرى، مثل محمد صلاح في ليفربول ورياض محرز في مانشستر سيتي وحكيم زياش في تشيلسي.

منتخب تونس

حاليا لا يمتلك منتخب تونس نجوم كبيرة ولكن هناك بعض المواهب الصاعدة التي قد تظهر في المستقبل، وسيستعرض لكم موقع الدوري الانجليزي اهم المواهب التي تحمل الجنسية التونسية.

حنبعل المجبري

يحلم لاعب الوسط التونسي الشاب حنبعل المجبري بتأكيد نفسه كواحد من أفضل المواهب الصاعدة في مركزه، على أمل كتابة التاريخ مع مانشستر يونايتد.
ويشكل المجبري مشروع نجم كبير في مركز الوسط المدافع، نظرا لإمكاناته البدنية والفنية الهائلة.
شارك المجبري في 18 مباراة مع فرق الشباب، سجل فيها هدفا وحيدا وأهدى ست تمريرات حاسمة.

حمزة رفيعة

قرر أندريا بيرلو، المدير الفني الجديد لفريق يوفنتوس الإيطالي، تصعيد الموهبة التونسية حمزة رفيعة للفريق الأول للتعويل عليه خلال منافسات الدوري الايطالي.
وتأتي خطوة النجم الأسبق ليوفنتوس في إطار خطته الرامية لبناء فريق شاب قادر على مواصلة السيطرة على كرة القدم الإيطالية خلال السنوات القادمة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع