القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يأمل في نسيان كارثة لشبونة

دوري أبطال أوروبا.. برشلونة في ثوب جديد

برشلونة,دوري ابطال اوروبا,دوري أبطال اوروبا,دوري الابطال,دوري أبطال أوروبا,برشلونة دوري ابطال اوروبا 2020,دوري ابطال اوروبا 2020,دوري ابطال اوروبا 2011,دوري الأبطال,دوري أيطال أوروبا,ملخص مباراة برشلونة,نصف نهائي دوري دوري أبطال أوروبا,مباراة برشلونة وارسنال 3-1 دوري ابطال اوروبا 2011,ملخص مباراة برشلونة و نابولي 3 -1 دوري ابطال اوروبا,مباراة برشلونة وارسنال نهائي دوري ابطال اوروبا 2006,اخبار برشلونة,برشلونة اليوم,دوري أبطال اوروبا 1992,نهائي دوري أبطال اوروبا
دوري أبطال أوروبا.. برشلونة

برشلونة

يستهل فريق برشلونة الإسباني النسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء أمام فرنتسافورش المجري، ويسعى النادي الكتالوني إلى بداية جديدة في البطولة القارية الأم، بعد السقوط المذل أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 2-8 في ربع نهائي الموسم الماضي.

تغييرات بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ الألماني

أدى الخروج المذل إلى إقالة مدربه كيكي سيتين والتعاقد مع الهولندي رونالدو كومان الذي قام مع الإدارة بثورة في التشكيلة باستبعاد نجوم مخضرمين كانوا إلى حدود الموسم الماضي سببا في الإنجازات التي حققها النادي الكاتالوني محليا، في مقدمتهم الأوروجوياني لويس سواريز، الكرواتي إيفان راكيتيتش، التشيلي أرتورو فيدال والبرتغالي نيلسون سيميدو.
سيضطر المدير الفني لنادي برشلونة “رونالد كومان” إلى إحداث تغييرات جذرية في تشكيلة فريقه الأول قبل أسبوع صعب ينتظر العملاق الكتالوني.
وسيبدأ برشلونة مشواره في دوري أبطال أوروبا على أرضه أمام نادي “فيرينكفاروس” المجري غدًا الثلاثاء، قبل موقعة الكلاسيكو حيث يزور ريال مدريد الكامب نو في الدوري الإسباني يوم السبت القادم 24 أكتوبر.

دوري أبطال أوروبا

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن رونالد كومان سيريح بعض اللاعبين لمواجهة ريال مدريد، بغض النظر عن أنسو فاتي وفيليب كوتينيو المتوقع مشاركتهم ضد فيرينكفاروس في أولى مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.
وسيلعب حارس المرمى البرازيلي نيتو في كلتا المباراتين حيث يظل الألماني مارك تير شتيجن غائبًا بسبب الإصابة، كما أن جونيور فيربو ورونالد أراوجو قد يدخلان في خط الدفاع بدلاً من سيرجي روبرتو وجيرارد بيكيه.
ويمكن أن يشارك كارليس ألينا وترينكاو وبيدري وريكي بويج وميرالم بيانيتش في مباراة دوري أبطال أوروبا، ومن المحتمل أن يستريح سيرجيو بوسكيتس وليونيل ميسي وأنطوان جريزمان استعداداً لمباراة الكلاسيكو.

مواضيع ذات صلة: 
نجوم برشلونة
اساطير برشلونة
reaction:

تعليقات