القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

دوري أبطال أوروبا: يوفنتس في مواجهة دينامو كييف

دوري أبطال أوروبا: مواجهة التلميذ والمعلم بين بيرلو ولوتشيسكو

دينامو كييف,تشيلسي ودينامو كييف,يوفنتوس,تشيلسي و دينامو كييف 3 - 0,تشيلسي دينامو كييف,مواجهة يوفينتوس ومانشستر يونايتد,اهداف مباراه تشيلسى ودينامو كييف,برشلونة يواجه يوفينتوس,تعادل فريق دينامو كييف مع فريق زوريا لوهانسك,تاريخ مواجهات يوفنتوس ومانشستر يونايتد,يوفنتوس في دوري ابطال اوروبا,مباراة جوفنتوس 1/1 دينامو كييف ـ ذهاب أبطال أوروبا 98 م تعليق عربي,قصة مباريات الموت في كييف,اهداف تشلسى دينامو كيف,يوفينتوس,اهداف هيجواين مع يوفنتوس,برشلونة ويوفنتوس,#تشيلسي #دينامو_كييف
يوفنتس في مواجهة دينامو كييف
يبدأ النجم الدولي السابق أندريا بيرلو خطواته التدريبية الأولى في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بمواجهة دينامو كييف الأوكراني.

كريستيانو رونالدو

يحل يوفنتوس الايطالي ضيفا على دينامو كييف ضمن المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا، في غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو المصاب بفيروس كورونا المستجد.
وتم الاعلان عن إصابة رونالدو بـ«كوفيد-19» خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده الأسبوع الماضي في إطار المشاركة بدوري الأمم الاوروبية، وهو ما قد يحول دون مشاركته في الجولة الثانية ضد برشلونة الذي يستضيف فرنتسفاروش.

اندريا بيرلو

ستكون المباراة أول تجربة لأندريا بيرلو قاريا، حيث يكون بيرلو الذي استلم الاشراف على فريقه السابق يوفنتوس هذا الموسم في أول مهمة تدريبية في مسيرته، للقاء لوتشيسكو، ابن الـ75 عاما الذي كان أول من منح "المايسترو" بدايته الاحترافية كلاعب قبل 25 عاما في بريشيا حين كان صانع الألعاب في السادسة عشرة من عمره.
كما كان الروماني خلف قدوم بيرلو الى إنتر ميلان عام 1998 حين كان مدربا للأخير (موسم 1998-1999)، ما يجعل لقاء الثلاثاء في كييف بمثابة مواجهة بين التلميذ والمعلم.

دوري ابطال اوروبا

ورأى الروماني في حديث لصحيفة "توتوسبورت" التي تصدر في تورينو، أن هناك إمكانية لكي يسير بيرلو على خطى الإسباني غوارديولا والفرنسي زين الدين زيدان اللذين تألقا خلال مسيرتهما مع برشلونة وريال مدريد، قبل أن يقودا الأخيرين الى المجد أيضا كمدربين.
يأمل يوفنتوس أن ينقل بيرلو الذي فاز كلاعب بكأس العالم عام 2006 ودوري أبطال أوروبا مرتين إضافة الى ستة ألقاب في الدوري الإيطالي، رؤيته الى الفريق الذي ما زال يبحث عن لقبه الأول في دوري الأبطال منذ عام 1996 والثالث في تاريخه الذي شهد سقوطه في النهائي سبع مرات، آخرها في 2015 و2017.

reaction:

تعليقات