القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

دوري أبطال أوروبا | باريس سان جيرمان حتى لا تتكررأخطاء الماضي

دوري أبطال أوروبا | مغامرة جديدة لباريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان,دوري ابطال اوروبا,بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان,دوري أبطال أوروبا,نهائي دوري ابطال اوروبا,اهداف باريس سان جيرمان اليوم,مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان,تاريخ باريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا,تاهل باريس سان جيرمان الى نهائي دوري ابطال اوروبا,باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ,مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان,مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ,مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان 3-1,ملخص بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان,اهداف بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا | باريس سان جيرمان

دوري ابطال اوروبا

يدخل باري سان جيرمان نسخة الموسم الحالي متطلعا إلى تحقيق الأفضل وسط مخاوف من تكرار سينايرو الموسم الماضي حيث اقترب من التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه لكنه خسر النهائي أمام بايرن ميونخ الألماني.

نهائي لشبونة وخسارة أمام البافاري

لعبت خبرة البافاري في دوري أبطال أوروبا دورا كبيرا في حسمه المباراة النهائية في 23 أوت الماضي في لشبونة والتي ودعها بالدموع نيمار دا سيلفا، النجم البرازيلي للنادي الباريسي في أول مباراة نهائية في تاريخه.

باريس سان جيرمان لمحو ريمونتادا 2019

سيبدأ رجال المدرب الألماني توماس توخيل الثلاثاء حملة تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، على أرضهم أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في قمة تعيد إلى الأذهان خروجهم المخيب على يد «الشياطين الحمر» من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا العام قبل الماضي.
يملك باريس سان جيرمان فرصة لتحقيق ريمونتادا أمام خصمه مانشستر يونايتد. حيث انسحب باري سان جيرمان امام الشياطين الحمر في الدور الثمن نهائي لدوري أبطال أوروبا، و رغم تغلبه على الشياطين الحمر 2-صفر ذهابا في مانشستر، إلا أنه صدم إيابا بريمونتادا ضيوفه الذين فازوا 3-1 من ثلاثة أخطاء دفاعية، بينها ركلة جزاء جدلية في الوقت بدل الضائع تسبب بها مدافعه بريسنيل كيمبيبي بعدما لمست الكرة يده داخل المنطقة. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كان هذا هو الموسم الذي سيذهب فيه نادي العاصمة حتى نهاية المشوار وإحراز اللقب الذي لطالما حلم به وتحديدا منذ ملكيته من شركة قطر للاستثمارات الرياضية والتي صرفت أموالا طائلة لضم النجوم من أجل جعل الفريق ثاني ناد فرنسي يحمل دوري أبطال أوروبا بعد مرسيليا.

صفقات باريس سان جيرمان 2020 

قام النادي بابرام العديد من التعاقدات قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في الخامس من أكتوبر، حيث ضم لاعبي خط وسط جديدين هما الدولي البرتغالي دانيلو بيريرا على سبيل الإعارة من بورتو والبرازيلي رافينيا في صفقة مدتها ثلاث سنوات من برشلونة الاسباني.
كما تم الاستعانة بخدمات المهاجم الدولي الإيطالي مويس كين على سبيل الإعارة من إيفرتون الإنجليزي لتعزيز الهجوم الذي يقوده نيمار وكيليان مبابي إلى جانب الأرجنتينيين أنخيل دي ماريا وماورو إيكاردي، لكن النادي لا يملك أسماء رنانة في خط الدفاع.

غيابات في صفوف باري سان جرمان

سيعاني باريس سان جيرمان في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا من غياب مجموعة من اللاعبين الذين يبتعدون منذ فترة عن الملاعب أبرزهم المدافع الأيسر الدولي الإسباني خوان بيرنات بسبب إصابة في الركبة.
ومن المتوقع أن يغيب ثنائي خط الوسط الدوليان الإيطالي ماركو فيراتي والأرجنتيني لياندرو باريديس عن مباراة الثلاثاء أمام مانشستر يونايتد بسبب الإصابة، فيما سيستفيد توخيل من نجمه دي ماريا الذي يغيب عن المنافسات المحلية بسبب الإيقاف.
reaction:

تعليقات