القائمة الرئيسية

الصفحات

فينغر يرغب في تغيير قانون كرة القدم

فينجر يرغب في تعديل قانون التسلل ورمية التماس

كرة القدم,قوانين كرة القدم,قانون كرة القدم,مهارات كرة القدم,قوانين كرة القدم الجديدة,ما قوانين كرة القدم,قوانين لعبة كرة القدم,مرمى كرة القدم,اهداف كرة القدم,اخبار كرة القدم,تعديلات قانون كرة القدم,قانون كرة القدم 2020/2021,مساحة ملعب كرة القدم,أبعاد ملعب كرة القدم,قياسات ملعب كرة القدم,قانون التسلل في كرة القدم,كتاب قانون كرة القدم 2020 pdf,تعديلات قانون كرة القدم في مصر,اخر تعديلات قانون كرة القدم 2020,مساحة مرمى ملعب كرة القدم,شرح قوانين كرة القدم,قانون تحكيم كرة القدم الخماسية
فينغر يرغب في تغيير قانون كرة القدم
يأمل آرسين فينجر المدير الفني الأسبق لـنادي آرسنال، ورئيس هيئة التطوير في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتغيير بعض قوانين كرة القدم داخل الملعب.

قانون كرة القدم

يريد ارسين فينغر تغيير بعض من قوانين حالات التسلل التي يأمل أن تؤدي إلى استفادة المهاجمين بشكل أكبر.
وقال فينجر في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "في الوقت الحالي، يُحتسب تسلل على المهاجم، إذا كان جزء من جسده يمكنه التسجيل به، متقدم على جسد المدافع، لكن يمكن تغيير تلك الحالة".
وأضاف: "أود ألا يكون هناك تسلل، طالما أن هناك جزءًا واحد من جسم المهاجم وليس جسده بالكامل، متقدمًا على المدافع، وهذا قد يجعل هناك ميزة أكبر للمهاجم، لأن ذلك يلزم المدافعين باللعب في مستوى أعلى".
وأردف فينغر: "يمكن إتاحة الفرصة إذا خرجت الكرة إلى ركنية وعادت إلى الملعب وهي في صالح الفريق، هذا من شأنه أن يخلق فرصًا جديدة لتسجيل الأهداف".
وواصل فينجر: "يمكن أيضًا أن يمرر اللاعب الكرة لنفسه أثناء تنفيذ الركلة الحرة السريعة".

قوانين كرة القدم

القاعدة الأخيرة التي يريد مدرب آرسنال السابق تغييره، هي قاعدة رمية التماس، حيث قال: "أود تغيير قاعدة رمية التماس في نهاية المباريات، وتحديدا قبل خمس دقائق من النهاية، يجب أن تكون رمية التماس ميزة لك، وبإمكانك لعب الكرة بالقدم كركلة حرة للاستفادة منها".
واختتم: "تظهر الإحصائيات أنه في ثمانية من أصل عشر من حالات رمية التماس، تخسر الكرة للخصم".
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع