القائمة الرئيسية

الصفحات

من هو اماد تراواري لاعب مانشستر يونايتد

أماد ديالو تراوري

مانشستر يونايتد,اخبار مانشستر يونايتد,مانشستر يونايتد اليوم,مانشستر يونايتد توتنهام,اخبار مانشستر يونايتد اليوم,من هو مدرب مانشستر يونايتد,ملخص مانشستر يونايتد توتنهام,يونايتد مانشستر,مانشيستر يونايتد,مانشستر يونايتد يتعاقد رسميا مع عماد تراوري,كافاني لاعب مانشستر يونايتد الجديد,مهارات كافاني الاعب مانشستر يونايتد,مهارات كافاني الاعب مانشستر يونايتد الجديد,مهارات كافاني الاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي,مانشستر يونايتد يتعاقد مع الاعب كافاني,مانشستر يونايتد تيليس,مانشستر يونايتد وارسنال
من هو اماد تراواري لاعب مانشستر يونايتد
ولد اماد تراوري في ساحل العاج وانتقل في سن مبكرة إلى إيطاليا، وشارك في ثلاث مباريات فقط في الدوري الإيطالي وسجل هدفا امام اودينيزي.
كان اماد تراوري على رادار كشافة الشياطين الحمر منذ عام 2016، عندما شوهد وهو يلعب في مستوى تحت 15 عامًا، وكان النادي يتابع تقدمه وتطوره.

اتلانتا الايطالي

ظهر اللاعب الشاب اماد لاول مرة مع نادي أتالانتا الأكبر من مقاعد البدلاء في أكتوبر الماضي في مباراة بالدوري الإيطالي ضد أودينيزي.
كما شارك لبضع دقائق ضد يوفنتوس وبارما في الأشهر التالية وجلس بديلاً في عدد قليل من المباريات الأخرى في جميع المسابقات.
بداية هذا الموسم كان في القائمة الرئيسية من الفريق الأول، لكنه لم يخرج بعد من مقاعد البدلاء في ثلاث مباريات بالدوري الإيطالي.

أماد تراوري يدخل تاريخ الدوري الايطالي

سجل تراوري  في أول ظهور له مع اتلانتا ضد أودينيزي، مسجلاً الهدف السابع في المباراة التي سحق فيها أتالانتا خصمه 7/1.
في ذلك اليوم بعمر 17 عامًا فقط و 109 يومًا في ذلك الوقت جعله هذا الهدف أصغر لاعب في التاريخ يسجل في أول ظهور له في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

خصال اماد تراوري الفنية

يشتهر تراوري بأسلوب لعب فني  الذي يمكن أن يكون مناسبًا لطريقة مانشستر يونايتد”. 
حسب سجل اماد تراوري على مستوى الشباب يشيرون إلى أنه لا صاحب شخصية كبيرة في الملعب حيث يتحمل المسؤولية لتحقيق شيء ما لفريقه.
يتمتع اللاعب الصغير بالبراعة في اللعب على اليسار أو اليمين أو في العمق خلف المهاجم الصريح.
لديه أيضًا تحكم كبير على الكرة وهو يلعب بكلتا قدميه، مما ينبيء بولادة لاعب كبير في المستقبل ولكن الاشكال الوحيد الذي يجب العمل عليه هو الحالة البدنية

أهداف اماد تراواري

في الموسم الماضي بين الفريق الأول وفريق الشباب في أتالانتا، أنهى الشاب موسم 2019/20 بثمانية أهداف و 11 تمريرة حاسمة في إجمالي 27 مباراة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع