القائمة الرئيسية

الصفحات

انسو فاتي بين الانتقاد والاشادة

انسو فاتي,فاتي,أنسو فاتي,انسوا فاتي,مهارات انسوا فاتي,مهارات فاتي,انسو فاتي 2020,انسو فاتي فيفا 20,هدف انسو فاتي اليوم,انسو فاتي ضد فياريال,انسو فاتي مع المنتخب,انسو فاتي لاعب برشلونة,هدف فاتي,انسوا فاتي لاعب برشلونة,اهداف فاتي,انسو فاتي ضد,فاتي لاعب برشلونة,انسو فاتي هدف,هدف انسو فاتي,انسو فاتي 2021,اهداف انسو فاتي,انسو فاتي اليوم,هدف أنسو فاتي,مونتاج انسو فاتي,انسو فاتي اسبانيا,انسو فاتي ضد بلباو,انسو فاتي رؤوف خليف,ميسي وأنسو فاتي,انسو فاتي و فينيسيوس,انسو فاتي مع اسبانيا
من هو قدوة انسو فاتي
يعيش لاعب برشلونة الصغير أنسو فاتي، جناح برشلونة الإسباني، أياما رائعة من التألق خلال الجولات الاولي للدوري الاسباني. 

يعود الفضل الكبير لتألق فاتي لوجود الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطور برشلونة وقائده بجانبه والذي يعتبره لاعب برشلونة الجديد فاتي مثله الأعلى ويقتدي به في كل شيء. 

انسو فاتي

حقق فاتي على مدار الأشهر الماضية الكثير من الأرقام القياسية، من بينها أنه بات أصغر هداف في تاريخ منتخب إسبانيا بتسجيله أول هدف دولي في مرمى أوكرانيا في دوري الأمم الأوروبية يوم 6 سبتمبر، عن عمر 17 سنة و311 يوماً، بل إنه بات كذلك أصغر هداف في تاريخ منتخب اسبانيا.

هداف الدوري الإسباني

كما اصبح  فاتي مع برشلونة في 2 فيفري الماضي أصغر لاعب يسجل ثنائية في الدوري الإسباني مع الفريق الكتالوني في الفوز 2-1 على ليفانتي، قبل أن يبدأ في كتابة تاريخ جديد مع انطلاقة فريقه في الموسم الحالي لليغا.

فاتي

بعد تسجيل ثمانية أهداف في الموسم الماضي مع برشلونة في كل البطولات، استهل فاتي مشوار البارسا الرسمي هذا الموسم بتسجيل ثنائية في الفوز 4-0 على فياريال في أول لقاء وهدف وحيد في الانتصار على فيغو 3-0 بالدوري الإسباني.
افتتح فاتي سجله مع برشلونة هذا الموسم بهدفين في 20 دقيقة لينال إشادة واسعة من الهولندي رونالد كومان المدرب الجديد للفريق وهدف في الدقيقة 11 امام سيلتا فيغو.

ميسي

أكد لاعب برشلونة الصغير فاتي الذي كان يبلغ من العمر عاما واحد حين خاض ميسي لقاءه الرسمي الأول مع برشلونة أن نصائح البرغوث الأرجنتيني كان لها مفعول السحر فيما يقدمه مع الفريق، حيث قال عن ذلك: "اللعب مع ميسي كان حلما منذ أن كنت طفلاً، والآن أنا أعيش هذا الحلم وأستمتع به".
وأسهب انسو: "لقد منحني ميسي الكثير من النصائح، فهو يساعدني كثيراً داخل وخارج الملعب وفي التدريب، لكن بعيداً عن كل ذلك فالعمل معه يشعرني بغاية السعادة".

مواضيع ذات صلة:
حوارات حصرية:

رونالد كومان

وجه كومان انتقادا إلى فاتي عقب وصوله لتدريب برشلونة، حيث شدد عقب لقاء إلتشي الودي على أن اللاعب الشاب في حاجة للعب بصورة أفضل.
لكن الأمر تغير عقب لقاء فياريال، حيث قال كومان : "لقد انتقدته ضد إلتشي، لكن اليوم قلت له إنه أدى مباراة عظيمة".
وأضاف: "لقد كان مباشراً وحاسماً وحاداً، هو لاعب صغير ويتطور بشكل ثابت وأمامه مستقبل عظيم، أنا سعيد للغاية به".
كل ماتريد معرفته عن رونالد كومان

مواضيع ذات صلة:

فيديوهات انسو فاتي


الكلمات المفتاحية:
أنسو فاتي,فاتي برشلونة,انسوا فاتي لاعب برشلونة,لاعب برشلونة الصغير,لاعب برشلونة الجديد فاتي,برشلونة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع