القائمة الرئيسية

الصفحات

يوتيوب يقود هداف الدوري الإنجليزي الى منتخب انجلترا

هداف الدوري الإنجليزي

هداف الدوري الانجليزي,ترتيب هدافي الدوري الانجليزي,ترتيب هدافين الدوري الانجليزي,هدافي الدوري الانجليزي,هدافي الدوري الإنجليزي,هدافين الدوري الانجليزي,ترتيب الدوري الانجليزي,ترتيب الدوري الإنجليزي,ترتيب هدافي الدوري الانجليزي اليوم,هدافى الدوري الانجليزي,هدافي الدوري الانجليزي 2020,ترتيب هدافى الدوري الانجليزي,الدوري الإنجليزي,ترتيب الهدافين في الدوري الانجليزي,ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي,جدول ترتيب الدوري الانجليزي,ترتيب هدافي الدورى الانجليزى,ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
يوتيوب يقود هداف الدوري الإنجليزي الى منتخب انجلترا
كان موقع يوتيوب له الفضل الاكبر في انضمام دومينيك كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون، إلى قائمة المنتخب الإنجليزي في مسابقة دوري الامم الاوربية.

هداف الدوري الانجليزي 2020/21

وقد أعلن جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، ضم كالفيرت ليوين إلى قائمة المنتخب الانجليزي للمرة الأولى في مسيرته بعد تألقه بشكل لافت خلال الفترة الأخيرة.
ليوين سجل 6 أهداف خلال الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح هداف المسابقة بالتساوي مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين، مهاجم توتنهام هوتسبير.
خاض كالفيرت ليوين مباراته الأولى مع منتخب إنجلترا الخميس، عندما واجه "الأسود الثلاثة" منتخب ويلز في مباراة ودية حيث تمكن من تسجيل اول اهدافه.

دومينيك كالفيرت ليوين

تحدث المهاجم الإنجليزي كالفيرت ليوين عن أحد أسباب توهجه في الفترة الأخيرة، وهو مشاهدة الأهداف التي سجلها الإيطالي فيليبو إنزاجي، مهاجم ميلان الأسبق، عبر موقع "يوتيوب".
وأوضح: "في الماضي كنت مخطئا ببذل أقصى ما لدي بعيدا عن المرمى، والآن أتجه نحو المرمى وأضع الكرة في الشباك". 
وأضاف: "كان تشبيه المدرب كارلو انشيلتو لي بإنزاجي كان مجرد تأكيد لي على تمركزي في المكان المناسب وإنهاء الهجمة من لمسة واحدة".
واستطرد: "لم يكن من المقصود القول إني نسخة من فيليبو إنزاجي، هناك بعض الخصائص التي كنت استخدمها مثل اللمسة الواحدة في إنهاء الهجمات، والوجود في المكان المناسب للتسجيل".
وأردف: "لقد ذكر ذلك لي قبل أن يدلي بهذه التصريحات للصحافة، لذلك شاهدت أهداف إنزاجي على يوتيوب، ومن الواضح أن الكثير من أهدافه كان ينتهي بلمسة واحدة وبعد تحرك بشكل رائع، لا زالت أتعلم وأحاول استيعاب ذلك".
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع