القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

زيدان لا يعرف طعم الخسارة في الكلاسيكو

زيدان لا يعرف الخسارة أمام برشلونة في كامب نو

ارقام الكلاسيكو,زيدان,أخبار الكلاسيكو,قراءة الكلاسيكو,مباراة الكلاسيكو تحليل,قراءة مباراة الكلاسيكو,تحليل قبل مباراة الكلاسيكو,كلاسيكو العالم,عقوبة قاسية في حق بيل,الدوري الاسباني,الدوري الانجليزي,الدوري الايطالي,ريال مدريد اليوم,رسال مدريد و اياكس,اخبار الكرة العالمية,ريال مدريد واتلتيكو مدريد,الاخبار الرياضية العالمية,أخبار ريال مدريد,اخبار ريال مدريد,باريس سان جيرمان,أخبار الإنتقالات,اللعب المالي النظيف,الريال,اخبار دوري ابطال اوروبا,ريال مدريد,مانشستر سيتي,اتلتيكو مدريد,نقاط ضعف الريال
زيدان لا يعرف طعم الخسارة في الكلاسيكو
موقع الدوري الانجليزي┃نجح فريق ريال مدريد في الفوز على برشلونة بنتيجة 3-1، في كلاسيكو الأرض بالدوري الإسباني.

كلاسيكو برشلونة

عاد ريال مدريد بفوز ثمين خارج قواعده على برشلونة بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، على ملعب "كامب نو" بالجولة السابعة من الليجا.
زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي، اقتنص ثلاث نقاط ثمينة لريال مدريد، ليعود الفريق لدرب الانتصارات من جديد بعد التعثر في المباراتين الماضيتين، محليًا وأوروبيًا.

ذكرت شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والإحصائيات أنّ زيدان لم يخسر أي مباراة لعبها في الكلاسيكو على ملعب "كامب نو" كمدرب للملكي.

خاض زيدان مع الملكي في "كامب نو" ست مُباريات بعد لقاء اليوم انتصر في ثلاث وتعادل في ثلاث مواجهات.

زين الدين زيدان

أوضحت الشبكة أنّ فقط الراحل ميجيل مونيوز مدرب الملكي السابق فاز بمباريات كلاسيكو أكثر من زين الدين زيدان حيث انتصر في سبع مُناسبات.

مواضيع ذات صلة:
reaction:

تعليقات