القائمة الرئيسية

الصفحات

مانشستر يونايتد يتعاقد مع اليكس تيليس

مانشستر يونايتد,اخبار مانشستر يونايتد,مانشستر يونايتد اليوم,اخبار مانشستر يونايتد اليوم,اليكس تيليس,تيليس الى مانشستر يونايتد,يونايتد مانشستر,انتقالات مانشستر يونايتد,أخبار مانشستر يونايتد,مانشيستر يونايتد,اخر اخبار مانشستر يونايتد,مانشستر يونايتد سوق الانتقالات,مانشستر يونايتد يتعاقد مع أليكس تيليس,مهارات أليكس تيليس الاعب مانشستر يونايتد,مهارات أليكس تيليس الاعب مانشستر يونايتد 2020,مهارات أليكس تيليس الاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي,مانشستر يونايتد توتنهام,تيليس مانشستر يونايتد,اليونايتد
اليكس تيليس في مانشستر يونايتد
أعلن نادي مانشستر يونايتد، رسميًا قبل غلق سوق الانتقالات 2020 من توصله لاتفاق لانتداب لاعب بورتو اليكس تيليس.
انتهي الميركاتو الصيفي 2020 في مختلف دول العالم يوم الاثنين 5 أكتوبر.

مانشستر يونايتد

أبدى مانشستر يونايتد رغبة قوية في ضم الظهير تيليس من صفوف بورتو، ودخل في مفاوضات جادة مع النادي البرتغالي على مدار الفترة الماضية.
وأصدر مانشستر يونايتد بيانًا رسميًا للإعلان فيه عن تعاقده مع أليكس تيليس بنجاح، بمقتضى عقد ساري لمدة أربع سنوات مع خيار التمديد لسنة اضافية.

اخبار مانشستر يونايتد

لم يكشف اليونايتد عن القيمة المالية للصفقة، ولكن حسب التقارير المتوفرة لموقعنا الدوري الانجليزي تشير إلى بلوغها 17 مليون يورو إلى جانب متغيرات.
وتُعد هذة الصفقة هي الثانية لمانشستر يونايتد هذا الصيف، بعد الهولندي دوني فان دي بيك وقد تاكد لنا من تمكن مانشستر من حسم صفقتين تثمثل في كافاني وفاكوندو بليستري وامادا تراوري ولكن الانتقال سيتم في الشتاء.


مواضيع ذات صلة:

اساطير مانشستر يونايتد:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع