القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يضم موهبة الأوروجواي فاكوندو بليستري

مانشستر يونايتد يضم موهبة الأوروجواي فاكوندو بليستري

فاكوندو بليستري,مانشستر يونايتد,جمال بلعمري ليون,صفقات مانشستر يونايتد,ليون,أتليتكو مدريد,الدوري الانجليزي,جمال بلعمري,انتقالات الدوري الانجليزي,باريس سان جيرمان,كافاني,توريرا,نابولي,برشلونة,أحمد وحيد,انتر ميلان,facundo pellistri real madrid,facundo pellistri man city,facundo pellistri manchester city,facundo pellistri welcome to real madrid,facundo pellistri welcome to manchester city,real madrid,manchester city,facundo pellistri,pellistri,facundo pellistri skills,pellistri skills
فاكوندو بليستري
أعلن نادي مانشستر يونايتد عن تعاقده مع الجناح الشاب فاكوندو بليستري قادمًا من أتلتيكو بنيارول الأورجوياني بعقد يمتد لخمسة أعوام، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي. 
ويتضمن عقد صاحب الـ 18 عاما مع «الشياطين الحمر» بندا يتيح تمديد العقد لعام إضافي.

مانشستر يونايتد

وأوضح بليستري في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: «انضمامي لنادٍ بتاريخ مانشستر يونايتد يعتبر حلما بات حقيقة بالنسبة لي، لقد تعلمت الكثير في بنيارول، وأريد أن أشكرهم على كل ما قدموه لي، الحصول على ثقة المدرب أمر رائع، وأن العمل معه سيكون أمرا مثاليا لتطوري».
وأضاف: «أنضم لنادٍ مليء بلاعبين كبار سأتعلم منهم في كل يوم. الجميع يعلم أن مانشستر يونايتد فريق يمنح الفرصة للاعبين الشباب، وأنا مستعد للعمل، والتمسك بهذه الفرص».

اخبار مانشستر يونايتد

ويعد بليستري ثاني لاعب من البلد اللاتينيي الذي يعلن النادي الإنجليزي انضمامه بعد النجم المخضرم إدينسون كافاني الذي انضم في وقت سابق من الاثنين لمدة عام في صفقة إنتقال حر بعد إنتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي.
reaction:

تعليقات