القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد كاس العالم للاندية 2021

الفيفا يحدد الموعد الجديد لكاس العالم  للاندية 2020

كاس العالم للاندية,كاس العالم للقارات 2021,كاس العالم للانديه,كأس العالم للأندية,كاس العالم للأندية,كاس العالم,موعد كاس العالم للاندية 2019,كأس العالم للأندية 2019,كاس العرب 2021,كأس العالم للاندية 2019,كاس العالم للانديه 2021 في الصين,كاس العالم للاندية 2020,كأس العالم للاندية 2021,كاس العالم للاندية 2019,كاس العالم للاندية 2019 في قطر,موعد كاس العالم,كاس العالم الاندية,كاس العالم للانديه قطر,مونتيري المكسيكي كاس العالم للاندية,الغاء كاس العالم الاندية,كأس العالم,كاس العالم للانديه الصين ٢٠٢١
موعد كاس العالم للاندية 2021
موقع الدوري الانجليزي┃أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن الموعد الجديد لبطولة كاس العالم للأندية بعد تأجيلها بسبب جائحة فيروس كورونا.

كاس العالم للاندية 2020

نشر الفيفا في بيان رسمي، الثلاثاء، إن كأس العالم للأندية 2020 ستقام في قطر، كما كان مقررا لها في وقت سابق، لكن في الفترة من 1-11 فيفري المقبل، وسط إجراءات احترازية لمكافحة فيروس كورونا . 
كان من المفترض إقامة كاس العالم للاندية 2020، بمشاركة أبطال القارات إلى جانب بطل الدوري في البلد صاحب الأرض، في ديسمبر 2020، لكن تأجيل المسابقات بسبب فيروس كورونا الذي ألقى بظلاله، وأدى للتأجيل إلى على الموعد الجديد.

كاس العالم للاندية

وقد أثيرت العديد من الشائعات في الأشهر الأخيرة بشأن إلغاء كاس العالم للأندية هذا العام بسبب جائحة كورونا، قبل أن يخرج الفيفا ببيان رسمي يبدد تلك التقارير.
وسيكون بايرن ميونيخ الألماني، بطل أوروبا، أبرز المشاركين في البطولة، بعدما توج بلقب دوري الأبطال الصيف الماضي على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي.
يذكر أن بطل أفريقيا لم يحدد حتى الآن، إذ سيلتقي الأهلي المصري مع غريمه الزمالك يوم 27 نوفمبر الحالي في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا.
ومن المنتظر تحديد بطل أمريكا الجنوبية (كأس ليبرتادوريس) في جانفي المقبل، فيما سيتحدد بطل آسيا في ديسمبر المقبل، وكذلك بطل أمريكا الشمالية (كونكاكاف).
فيما سيشارك الدحيل القطري كممثل للبلد المستضيف بصفته حامل لقب الدوري القطري.
reaction:

تعليقات