> ميلان يتصدر الدوري الإيطالي 2020/21

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

ميلان يتصدر الدوري الإيطالي 2020/21

تصدر ميلان للدوري الإيطالي

الدوري الايطالي,ميلان,ميلان يتصدر الدوري الإيطالي,الدوري الإيطالي,ميلان اليوم,ترتيب الدوري الإيطالي,ترتيب هدافي الدوري الإيطالي,ميلان يتصدر,نتائج مبارات الدوري الايطالي,ترتيب الدوري الايطالي 2020-2021,ترتيب الدوري الايطالي بعد تعادل ميلان مع لاتسيو 1 1,الدوري الالماني,انتر ميلان,الدوري,الدوري الاسباني,الدوري الانجليزي,ترتيب الدوري الايطالي,ترتيب الدوري الإيطالي بعد المرحلة 8,اهداف ميلان في الدوري,ترتيب الدوري الإيطالي بعد المرحلة 5,الإيطالي,ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباريات الجولة 8
 ميلان يتصدر الدوري الإيطالي 

قاد المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش فريقه ميلان لاعتلاء صدارة الدوري الإيطالي بفوز صعب على نابولي بنتيجة 3-1.

ابراهيموفيتش

اقيمت المباراة نابولي وميلان على ملعب "سان باولو" في ختام الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، وشهدت تألق استثنائي للسلطان إبراهيموفيتش.
وبعد غياب 10 سنوات، نجح ميلان في تحقيق أول فوز على نابولي في ملعبه منذ انتصاره 2-1 في 25 أكتوبر 2010.
سجل إبراهيموفيتش هدفي ميلان على مدار شوطي المباراة في الدقيقتين 20 و54، فيما أحرز هدف نابولي الوحيد، المهاجم البلجيكي دريس ميرتينز بالدقيقة 63.
وخاض نابولي بداية من الدقيقة 65 المباراة بعشر لاعبين بعد تعرض لاعبه الفرنسي تيموي باكايوكو للطرد عقب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.
وقبل النهاية، أحرز النرويجي ينس بيتر هاوجي هدف تأكيد انتصار ميلان بعد تمريرة رائعة من الجزائري إسماعيل بن ناصر.

ترتيب هدافي الدوري الايطالي

ورفع إبراهيموفيتش رصيده من الأهداف في الكالتشيو هذا الموسم إلى عشر لينفرد بصدارة ترتيب الهدافين بفارق هدفين عن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ميلان.

مواضيع ذات صلة:

اقرأ أيضا :

مواضيع ذات صلة:
reaction:

تعليقات