القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

نجاح عملية انسو فاتي

انسو فاتي,فاتي,انسوا فاتي,مهارات انسوا فاتي,أنسو فاتي,مهارات فاتي,انسوا فاتي لاعب برشلونة,مهارات انسو فاتي,اهداف فاتي,هدف فاتي,فاتي لاعب برشلونة,انسو فاتي هدف,اهداف انسو فاتي,انسو فاتي فيفا 20,احتفال انسو فاتي,مونتاج انسو فاتي,ميسي وفاتي,فاتي 2020,انسو فاتي اسبانيا,فاتي مع اسبانيا,مونتاج عن انسو فاتي,هدف انسو فاتي اليوم,ميس وأنسو فاتي,انسو فاتي مع المنتخب,انسو فاتي مع اسبانيا,انسو فاتي ضد فالنسيا,انسوا فاتي 2019,اول مباراة ل انسو فاتي,انسو فاتي يذهل العالم,ميسي وأنسو فاتي
خروج انسو فاتي من المستشفى
موقع الدوري الانجليزي┃خضع نجم برشلونة الشاب انسو فاتي لجراحة ناجحة يوم الإثنين الفارط في غضروف الركبة بعد إصابته الأخيرة.

انسو فاتي

حسب عدة تقاري، فقد أعاد الطبيب بناء الغضروف المفضلي للركبة لانسو فاتي وسيبدأ اللاعب عملية التأهيل قريبًا.
وسيستغرق انسو فاتي لفترة تأهيل قبل العودة للملاعب قد تستغرق المدة أربعة أشهر بحسب ما ذكر نادي برشلونة في بيانه الذي أصدره بعد العملية الجراحية.
وقد نشر نادي برشلونة: "خضع لاعب فريقنا الأول انسو فاتي لعملية جراحية اليوم في الغضروف المفصلي على يد الطبيب رامون كوجات، وتحت إشراف الخدمات الطبية بالنادي، ومن الممكن أن يستمر غيابه لمدة أربعة أشهر".

انسو فاتي يقرر الخضوع لعملية جراحية

قرر نجم برشلونة الشاب انسو فاتي الخضوع لعملية جراحية على مستوى الركبة من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به.
وفد أبلغ نادي برشلونة في وقت سابق أن أنسو فاتي سيخضع لعملية جراحية، وسيكون الطبيب رامون كوجات هو المسؤول عنها وسيتحدد بعدها الفترة التي سيغيبها فاتي عن الملاعب.
جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "آس"، والتي أكدت أن برشلونة قام بالتنسيق مع أحد الأطباء للعملية الجراحية بالفعل، حال قرر فاتي الخضوع لها.
ولكن فاتي قرر اختيار الطريق الأسلم على المدى الطويل حتى وإن تسبب في غيابه لفترة كبيرة في الوقت الحالي، لكي لا يتسبب التسرع في أي مضاعفات. 

برشلونة يعلن إصابة انسو فاتي 

وقد أعلن نادي برشلونة في وقت سابق في بيان رسمي أن نجمه انسو فاتي يعاني من تمزق في الغضروف المفصلي في ركبته اليسرى.
مواضيع ذات صلة:

فيديوهات انسو فاتي

reaction:

تعليقات