القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

انسو فاتي يخضع لعملية جراحية بعد إصابة الركبة

اصابة انسو فاتي

انسو فاتي,اصابة انسو فاتي,إصابة انسو فاتي,اصابة فاتي,فاتي,إصابة أنسو فاتي,تشكيلة برشلونة المثالية بعد اصابة انسو فاتي,إصابة فاتي,مدة غياب انسو فاتي,حجم إصابة فاتي,إصابة أنسو فاتي امام ريال بيتيس,أنسو فاتي,اصابة نجم برشلونة انسو فاتي,تشكيلة برشلونة بعد اصابة انسو,انسو فاتي هدف,إنسو فاتي,برشلونة انسو فاتي,انسوا فاتي,إصابة فاتي جمالي,انسو فاتي فيفا 20,انسو فاتي مهارات,هدف إنسو فاتي,انسو فاتي برشلونة,ميسي و إنسو فاتي,انسو فاتي ضد فياريال,برشلونة انسوا فاتي,انسو فاتي لاعب برشلونة,ميسي وأنسو فاتي
انسو فاتي يخضع لعملية جراحية بعد إصابة الركبة
موقع الدوري الانجليزي┃اتخذ نجم برشلونة الشاب انسو فاتي قرار اجراء عملية جراحية على مستوى الركبة من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به.

انسو فاتي

أبلغ نادي برشلونة أن أنسو سيخضع لعملية جراحية وسيكون الطبيب رامون كوجات هو المسؤول عنها وسيتحدد بعدها الفترة التي سيغيب عنها انسو فاتي عن الملاعب.
وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن نجم البلوغرانا انسو فاتي هو الذي سيقرر طريقة خضوعه للعلاج في الفترة المقبلة.
جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "آس" والتي أكدت أن برشلونة قام بالتنسيق مع أحد الأطباء للعملية الجراحية بالفعل، حال قرر فاتي الخضوع لها.
ولو خضع اللاعب للعملية الجراحية قد يستمر غيابه عن الملاعب لفترة طويلة قد تمتد الى نهاية الموسم  بينما لو قرر الخضوع لبرنامج علاجي سيكون الغياب لأسابيع قليلة.
ولكن انسو فاتي قرر اختيار الطريق الأسلم على المدى الطويل حتى وإن تسبب في غيابه لفترة أطول في الوقت الحالي، لكي لا يتسبب التسرع في أي مضاعفات.

مواضيع ذات صلة:

فيديوهات انسو فاتي

reaction:

تعليقات