القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

فيروس كورونا يحاصر هداف الدوري الانجليزي

كورونا يحاصر هداف الدوري الإنجليزي

هداف الدوري الانجليزي,ترتيب هدافي الدوري الانجليزي,هدافي الدوري الانجليزي,ترتيب هدافي الدوري الانجليزي اليوم,ترتيب هدافين الدوري الانجليزي,ترتيب الدوري الانجليزي,ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي,هدافي الدوري الانجليزي 2020,ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2020,هدافين الدوري الانجليزي,نتائج مبارات الدوري الانجليزي,جدول ترتيب الدوري الانجليزي,هدافى الدوري الانجليزي,ترتيب هدافى الدوري الانجليزي,هداف الدوري الانجليزي 2020,هدافي الدوري الإنجليزي,ترتيب الهدافين في الدوري الانجليزي
فيروس كورونا يحاصر هداف الدوري الانجليزي

أعلن اتحاد الكرة في كوريا الجنوبية ظهور خمس حالات إصابة بالفيروس في المنتخب الكوري خلال معسكره الحالي المقام ضمن فترة التوقف الدولي.

وأوضح الاتحاد الكوري أن اختبارات المنتخب تجاه فيروس كورونا أظهرت وجود اربع حالات إيجابية بين اللاعبين دون الكشف عن أسمائهم، بالإضافة لحالة بين أعضاء الجهاز الفني، وكلهم لم تظهر عليهم أعراض وتم عزلهم في غرفهم بالفندق الذي يقيم به الفريق في فيينا.

هداف الدوري الانجليزي

يضم معسكر المنتخب الكوري بين صفوفه هيونج مين سون نجم فريق توتنهام، وأحد هدافي الدوري الإنجليزي قبل فترة التوقف الدولي، مما يحتمل معه أن يكون اللاعب الموهوب أحد ضحايا الفيروس.
وأعلن الاتحاد الكوري أنه سيقوم بجولة اختبارات أخرى لكل اللاعبين والعاملين المرافقين للفريق، مشيرا إلى أن إقامة المباريات المقررة ستتوقف على نتيجة هذه الاختبارات.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

يذكر أن محمد صلاح وسون يتصدران ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بـ8 أهداف، بالتساوي مع الإنجليزيين دومينيك كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

مواضيع ذات صلة:

الهدافين التاريخيين للدوري الانجليزي:
reaction:

تعليقات