> كريستيانو رونالدو يعتلي صدارة هدافي الدوري الايطالي

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

كريستيانو رونالدو يعتلي صدارة هدافي الدوري الايطالي

كريستيانو رونالدو يصل الى الهدف الستين مع يوفنتس

كريستيانو رونالدو,رونالدو,كريستيانو رونالدو اليوم,كريستيانو,كريستيانو رونالدو 2020,قفزة كريستيانو رونالدو,اخبار رونالدو كريستيانو اليوم,كريستيانو رونالدو بتعليق عصام الشوالي,هدف رونالدو اليوم,سرعة كريستيانو رونالدو,اذلال كريستيانو رونالدو,أهداف كريستيانو رونالدو,عائلة كريستيانو رونالدو,أطفال كريستيانو رونالدو,كريستيانو رونالدو ضد روما,كريستيانو رونالدو مهارات,كريستيانو رونالدو في المغرب,عندما يغضب كريستيانو رونالدو,مهارات كريستيانو رونالدو 2020,رونالدو اليوم,سرعة كريستيانو رونالدو الخيالية
كريستيانو رونالدو يعتلي صدارة هدافي الدوري الايطالي

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس عادته في تسجيله الاهداف خلال منافسات الدوري الايطالي ليعتلي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي.
وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل هدفين في اربع دقائق، قاد بهما يوفنتوس للتقدم على كالياري بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب إليانز، في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

عدد اهداف كريستيانو رونالدو

ووصل عدد اهداف رونالدو مع يوفنتوس بالدوري الإيطالي الى الرقم ستين منذ الانتقال إلى صفوفه في صيف 2018 قادما من ريال مدريد الإسباني.
وبذلك يحتل رونالدو لقب هداف الدوري الإيطالي منذ وصوله إلى يوفنتوس، حيث لم ينجح أي لاعب في تسجيل نفس العدد من الأهداف.

كريستيانو رونالدو

وعلى مدار الموسم الحالي من الدوري الايطالي ، نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل ثمانية أهداف، ليقفز إلى صدارة هدافي الدوري الإيطالي.
ويتساوى النجم البرتغالي مع السلطان زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان، الذي نجح في تسجيل ثمانية أهداف خلال الجولات السابقة.

اقرأ أيضا :

فيديوهات:

وثائقيات:

مواضيع ذات صلة:
reaction:

تعليقات