القائمة الرئيسية

الصفحات

هل سرقت تقنية الفار انتصار ليفربول في الدوري الانجليزي

الدوري الإنجليزي..هل افسدت تقنية الفار انتصار ليفربول

هل سرقت تقنية الفار انتصار ليفربول في الدوري الانجليزي
هل سرقت تقنية الفار انتصار ليفربول في الدوري الانجليزي
تمكن نادي برايتون من تحقيق تعادل قاتلا في الوقت الضائع على ضيفه ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 1-1 في الجولة العاشرة من البريميرليغ.

مباراة ليفربول

كانت المباراة بين ليفربول وبرايتون شيقة، خاصة وأن برايتون كان قريبا من افتتاح التسجيل بعدما حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 20، لكن نيال موباي فشل في تسجيلها.
في الدقيقة الستين، ظهر المصري محمد صلاح جناح ليفربول وقام بصناعة هدف تقدم فريقه الذي سجله المهاجم البرتغالي ديجو غوتا، صفقة ليفربول الناجحة خلال هذا الموسم.

ديجو غوتا

وقد نجح ديجو غوتا في تسجيل تسعة أهداف خلال 14 مباراة لعبها مع ليفربول في مختلف المسابقات منذ التعاقد معه في الصيف الماضي قادما من ولفرهامبتون.
وعقب الهدف، قرر الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول استبدال صلاح وإقحام مكانه السنغالي ساديو ماني بدلا منه، وهو الأمر الذي أغضب النجم المصري بشدة حيث لم يصاف مدربه.
وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تسير إلى انتصار ليفربول، حصل برايتون على ركلة جزاء بالدقيقة 93، نجح باسكال جروز في تسجيلها، لتنتهي المواجهة بالتعادل.

تقنية الفار

لعبت تقنية الفار دورا رئيسيا في النتيجة، حيث ألغت هدفين لليفربول سجلهما محمد صلاح وساديو ماني فضلا عن منحها ركلة جزاء قاتلة لبرايتون.
مواضيع ذات صلة:

اساطير ليفربول:

نجوم ليفربول:

reaction:

تعليقات