> مشاهدة فيلم ديغو مارادونا Diego Maradona 2019 مترجم كامل بجودة عالية HD

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

مشاهدة فيلم ديغو مارادونا Diego Maradona 2019 مترجم كامل بجودة عالية HD

فيلم دييغو مارادونا

مارادونا,دييغو مارادونا,انا دييجو مارادونا,دييجو مارادونا,قصة مارادونا,انا مارادونا,انا دييغو مارادونا,كتاب مارادونا,قصة مارادونا مع نابولي,دديغو مارادونا,اهداف مارادونا,دييغو أرماندو مارادونا,دييغو ماردونا,حقائق لا تعرفها عن دييغو مارادونا,دييجو أرماندو مارادونا,مهارات مارادونا,مارادونا نابولي,مارادونا برشلونة,مارادونا مع برشلونة,مارادونا مع برشلونه,انا دييجو مارادونا | سبب بكائي أمام الجزائر - الجزء الثاني,ماردونا,هدف مارادونا,أهداف مارادونا,اموال مارادونا,مارادونا وميسي,مارادونا وبيليه
مشاهدة فيلم ديغو مارادونا
يعتبر الفيلم الوثائقي الطويل عن ساحر كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا، أحد أهم الأفلام التسجيلية البريطانية التي عرضت في العام 2019، وقد عرض الفيلم في العديد من المهرجانات العالمية ونال الكثير من الجوائز.

دييغو مارادونا

فيلم دييغو مارادونا هو فيلم البريطاني طويل عن حياة “دييغو مارادونا” ولا يمكن اعتباره من الأفلام الرياضية، رغم أن محوره هو أشهر لاعبي كرة القدم ربما في تاريخها كله أي اللاعب الأرجنتيني مارادونا.

مارادونا

يتابع الفيلم حياة مارادونا من الطفولة إلى النجومية وما بعدها، إلّا أن موضوعه الأساسي كيف يمكن أن تكون النجومية سببا في السقوط، وكيف يصبح “النجم” ضحية لنفسه، لغروره ولوهم الشعور بالقوة التي لا تُقهر حسب رأي منتج الفيلم.

حياة مارادونا

انتقل مارادونا من حياة الفقر والفاقة على هامش مدينة بيونس أيرس، إلى حياة الشهرة والثراء والملاهي الليلية والإعلام وحب الملايين من الجماهير، وتهافت أجمل الفتيات على صحبته.

نادي نابولي

بدأ الفتى مارادونا مبكرا في تحمّل مسؤولية أسرته الفقيرة، وبفضل موهبته غادر إلى نادي برشلونة، لكنه لم يبقى كثيرا في البوغرانا لينتقل في 1984 إلى نادي نابولي -أحد نوادي مؤخرة الترتيب في الدوري الإيطالي- ليتمكن بسرعة، من الوصول به إلى القمة.

نابولي مارادونا

لقد حقق مارادونا ما يمكن اعتباره “انتصار الفقراء” على الأثرياء في نابولي فعندما كان نادي نابولي يلعب مع أحد فرق الشمال الإيطالي الثري، كان الجمهور الشمالي يستقبل “الجنوبيين” بالهتافات العنصرية، فهم “سيجلبون لنا الكوليرا.. والقمل.. فهم لم يستحموا منذ سنوات. اقضوا على الأوغاد الأوساخ”.

كاس العالم 1986

سينتقم مارادونا أيضا (في كاس العالم 1986) من الغزاة المنتصرين، أي البريطانيين الذين قهروا الأرجنتين في حرب الفوكلاند (عام 1982) عندما يسجل اشهر هدفين في مرمى الفريق الإنجليزي في نهائي كأس العالم الذي أقيم في المكسيك.
الهدف الاول هو الهدف الأكثر شهرة في تاريخ الكرة الذي سجله بيده، وهو يعترف في الفيلم بذلك والعالم كله يعرف هذه الحقيقة منذ زمن، لكن المرء لا يمكنه سوى أن يبدي إعجابا ببراعته حتى وهو يسرق الهدف دون أن يلاحظه الحكم.
الهدف الثاني هو هدف القرن عندما تمكن مارادونا من اخذ الكرة من نصف الميدان وراوغ نصف لاعبي منتخب انجلترا وسجل هدفا بقي في اذهان عشاق الكرة العالمية.


مواضيع ذات صلة:
شاهد ايضا:
reaction:

تعليقات