> تراجع مستوى هداف الدوري الانجليزي 2019

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تراجع مستوى هداف الدوري الانجليزي 2019

أوباميانج من هداف الدوري الإنجليزي الى العجز التهديفي

الدوري الإنجليزي,الدوري الانجليزي,هداف الدوري الانجليزي,أسباب تراجع مستوى محمد صلاح,هداف الدوري الانجليزي 2019,ترتيب الدوري الانجليزي,جدول ترتيب الدوري الانجليزي,ترتيب الدوري الانجليزي 2019,صلاح هداف الدوري الانجليزي,ترتيب الدوري الإنجليزي,ترتيب هدافي الدوري الانجليزي,هداف الدوري الإنجليزي,جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي,تراجع مستوى الدوري الإماراتي,سر تراجع مستوى الدوري الإماراتي,جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز,الدوري الإنكليزي,الدوري الإسباني,الدوري الإيطالي
تراجع مستوى هداف الدوري الانجليزي 2019

شهد الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز تراجع كبير في مستوى الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، هداف الدوري الانجليزي.
وقد شارك أوباميانج في مباراة فريقه أرسنال التي تعادل فيها سلبيا مع مضيفه ليدز يونايتد بنتيجة 0-0، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فشل في التسجيل مجددا.

هدافي الدوري الانجليزي 2019

كان أوباميانج قد تحصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي 2019 برصيد 22 هدفا، بالتساوي مع المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، نجمي ليفربول، قبل أن يحل ثانيا في الموسم الماضي بنفس الرصيد من الأهداف، خلف جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.
وكان من المنتظر أن يواصل اللاعب الجابوني تألقه، لكنه عرف تراجع كبير وذلك ليس فقط على المستوى التهديفي، ولكن أيضا على مستوى التسديد على مرمى الفرق المنافسة.

ارسنال

شارك إيميريك أوباميانج في تسع مباريات مع أرسنال منذ بداية الموسم الحالي، نجح خلالها في تسجيل هدفين فقط، بمعدل يقل عن الهدف في كل مباراتين.
فهل يعود هداف الدوري الانجليزي الى مستواه المعهود في قادم الجولات من البيريميرليغ؟

مواضيع ذات صلة:

الهدافين التاريخيين للدوري الانجليزي:
reaction:

تعليقات