القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

ايرلينغ هالاند في ريال مدريد

انتقال هالاند الى ريال مدريد

ريال مدريد,ريال مدريد اليوم,اخبار ريال مدريد,هالاند,إيرلينغ هالاند,صفقات ريال مدريد,أخبار ريال مدريد,مباراة ريال مدريد,إيرلينج هالاند,مبابي ريال مدريد,هالاند الى ريال مدريد,ايرلينج هالاند - erling haaland,اخبار ريال مدريد اليوم,ايرلينج هالاند,إيرلينغ هالاند ريال مدريد,ملخص ريال مدريد,عاجل ريال مدريد,ايرلينغ هالاند,مدريد,انتقالات ريال مدريد,هالاند ريال مدريد,مباراة ريال مدريد اليوم,ميركاتو ريال مدريد,حقائق عن إيرلينغ هالاند,الريال مدريد,اخر اخبار ريال مدريد اليوم,النرويجي هالاند,هالاند النرويجي
ايرلينغ هالاند في ريال مدريد
كشفت صحيفة آس الإسبانية عن وجود اتفاق بين مينيو رايولا وكيل أعمال ايرلينج هالاند وبوروسيا دورتموند، ويتضمن الاتفاق رحيل هالاند، وانتقاله إلى ريال مدريد المهتم بالحصول على خدماته.

ايرلينغ هالاند

تعاقد بوروسيا دورتموند مع هالاند مقابل 20 مليون يورو فقط في الميركاتو الشتوي الماضي، كما دفع أيضاً 23 مليون يورو عمولة لمينيو رايولا ولوالد اللاعب، لكن بالطبع يعد هذا مبلغاً زهيداً بالنسبة لما يقدمه المهاجم النرويجي.

هالاند مع بوروسيا دورتموند

تألق هالاند مع بوروسيا دورتموند بشكل لافت، حيث نجح بتسجيل 26 هدفاً خلال 28 مباراة خاضها فقط في مختلف البطولات كما أنه صنع 6 أهداف آخرين.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مينيو رايولا أبرم اتفاقاً شفاهي مع إدارة دورتموند عندما تمت الصفقة أن يتم تسهيل رحيل موكله ابتداءً من صيف 2022، بمقابل أن يجعل النادي يضمه بسعر منخفض.
أضافت الصحيفة أن رايولا دائماً ما يتبع هذه الاستراتيجية مع اللاعبين الذين يراهن عليهم في المستقبل، فقد فعلها مع بول بوغبا عندما سهل انتقاله إلى يوفنتوس مجاناً عام 2012، ثم اعاده إلى مانشستر يونايتد بصفقة قياسية بلغت 105 مليون يورو، وحصل على أكبر عمولة في تاريخ كرة القدم ويقال أنها وصلت إلى 43 مليون.

هالاند ريال مدريد

أكدت صحيفة آس على أن مينيو رايولا حدد خارطة طريق إيرلينج هالاند منذ أن كان يتفاوض مع بوروسيا دورتموند قبل عام، فالخطة تتمثل أن يلعب لثلاث مواسم في الدوري الألماني، ثم يقوم بربطه مع ريال مدريد مقابل مبلغ كبير، وبالطبع هذا سيسمح له بالحصول على عمولة ضخمة.


اقرأ أيضا: اساطير كرة القدم

اقرأ أيضا: اساطير الرياضة
reaction:

تعليقات