أخر الاخبار

جوائز فانتازي الدوري الإنجليزي

فانتازي الدوري الإنجليزي

فانتازي الدوري الانجليزي,فانتازي,الدوري الانجليزي,فانتاسي الدوري الانجليزي,فانتسي الدوري الانجليزي,الفانتازي,فانتازيا,فانتاسي,جوايز فانتازي الدوري الانجليزي 2018,ما هي جوائز الفانتازي الدوري الانجليزي,جوائز فانتازي الدوري الألماني,فانتازي الدوري الانجليزي شرح,فانتازي الدوري الانجليزي 2020,لعبة فانتازي الدوري الانجليزي,الفانتازي الدوري الانجليزي,فانتازي الدوري الانجليزي الجولة 38+,كابتن فانتازي,جوائز لعبه فانتازيا دوري الانجليزيه,كيفية ربح جوائز من فانتازي الدوري الألماني,فانتسي
جوائز فانتازي الدوري الإنجليزي

توفر لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي العديد من الجوائز لمن يحقق الفوز في المنافسات الخاصة بها، وتختلف هذه الجوائز حسب المنافسة؛ خاصةً المنافسة الأكبر وهي الفوز بالمركز الأول على الترتيب العام.

 جائزة المركز الأول فانتازي الدوري الانجليزي

- هذه هي جائزة اللعبة الكبرى لفانتازي الدوري الانجليزي ويحرزها اللاعب الأكثر إحرازًا للنقاط طوال جولات الدوري بحيث ينهي الموسم في المركز الأول، يحصل الفائز على رحلة إلى المملكة المتحدة مع إقامة سبعة أيام لشخصين مع حضور VIP لمبارتين في الدوري الإنجليزي وطبعًا تكون هذه الهدية شاملة تذاكر الطيران ذهاب وعودة وتكلفة الرحلات الداخلية وما إلى ذلك.

 بالإضافة إلى ما سبق فيحصل الفائز على مجموعة هداياأخرى يقدمها رعاة اللعبة مثل أحدث نسخة من لعبة FIFA بالإضافة إلى بعض منتجات شركة Nike وغيرها وهي تختلف من موسم لآخر.

 جائزة المركز الثاني فانتازي الدوري الإنجليزي

و يحصل صاحب المركز الثاني على رحلة لمدة يومين مع الإقامة وكذلك ضيافة VIP لإحدى مباريات الموسم القادم بالإضافة إلى مجموعة جوائز أخرى مثل كمبيوتر لوحي ونسخة من لعبة FIFA وبعض الهدايا الأخرى من مؤسسة اللعبة وشركة نايكي.

 جائزة المركز الثالث  فانتازي الدوري الإنجليزي

يحصل صاحب المركز الثالث على نفس الجوائز التي حصل عليها أصحاب المركزين الأول والثاني باستثناء السفر والإقامة فهو يحصل على مجموعة هدايا مثل كمبيوتر لوحي ونسخة من لعبة FIFA وما إلى ذلك.

جائزة مدرب الشهر فانتازي الدوري الانجليزي Manager of the Month

يحصل أكثر لاعب حقق نقاط خلال جولات كل شهر على جوائز أيضًا مثل كمبيوتر لوحي وسماعات بلوتوث وهدايا من شركة Nike وشركة EA Sports.

جائزة مدرب الأسبوع  فانتازي الدوري الانجليزي Manager of the Week

يتم اختيار اللاعب الأكثر تحقيقًا للنقاط خلال الأسبوع ليحصل على جوائز وهدايا من الموقع تشمل نسخة من لعبة FIFA وكرة من تصميم Nike وهدايا مميزة أخرى من الموقع.

 يتم اختيار أعلى 20 شخص تحقيقًا للنقاط خلال الأسبوع وترسل لهم هدايا أيضًا من الموقع.


مواضيع ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -