القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

لعبة فانتازي الدوري الانجليزي 2020

لعبة فانتازي الدوري الانجليزي 2020

فانتازي الدوري الإنجليزي
فانتازي الدوري الإنجليزي

تعتبر لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي أحد أشهر الألعاب على الإنترنت خاصةً لمحبي وعشاق كرة القدم الإنجليزية بالإضافة لجوائز خيالية للفائزين، لعبة فانتسي الدوري الإنجليزي Fantasy Premier League التي جذبت الملايين حول العالم ليس للجوائز و التي تقدمها كل جولة فحسب وإنما بسبب الإثارة والمتعة التي توفرها للاعبين.

فما هي لعبة Fantasy Premier League؟

- لعبة فانتازي بريميرليج ببساطة هي عبارة عن لعبة محاكاة لما يحدث في المباريات الحقيقية في الدوري الإنجليزي من تصميم شركة EA Sports الشهيرة وهي لعبة مجانية تمامًا، فأنت تقوم بتكوين فريق من لاعبي الدوري الإنجليزي بميزانية 100 مليون حسب أسعار اللاعبين التي يتم تقييمها في اللعبة وكلما جمعت نقاط أكثر تصعد في الترتيب على باقي اللاعبين.
و تستطيع التنافس مباشرة مع أصدقائك كل مبارة عبر خاصية وجها لوجه (Face to Face)، وهي تعتبر من أفضل ألعاب للأجهزة الضعيفة فهي لا تحتاج إلى إمكانيات معينة، كذلك ستجد الكثير من المتعة مع هذه اللعبة أذكر منها في العام الماضي كان هناك شخص من الهند تصدر الترتيب العام للفانتازي منذ الجولات الأولى حتى وصلنا إلى آخر جولة صعد صاحب المركز السادس إلى صدارة الترتيب وفاز بالمركز الأول.

فانتسي الدوري الانجليزي بالعربي

فانتازي الدوري الانجليزي تقوم فيها باختيار 15 لاعب من كل فرق الدوري الإنجليزي بتكلفة 100 مليون جنيه إسترليني، بحيث لا يزيد اختيارك من أي فريق عن ثلاثة لاعبين.
يتواجد 11 لاعباً في التشكيل الأساسي وأربعة في الفريق الاحتياطي، ولا يتم حساب نقاط اللاعبين الاحتياطيين إلا في حال عدم لعب واحداً من الأساسيين.
تقوم باختيار أحد اللاعبين ليكون قائد للفريق في كل الأسبوع، وتتم مضاعفة نقاط هذا اللاعب، وفي حال عدم لعبه لأي دقيقة، فإن مضاعفة النقاط ستتجه مباشرةً لنائب القائد والذي تقوم باختياره أيضاً.
يتكون فريقك دائماً من حارسي مرمى، خمسة مدافعين، خمسة لاعبين في الوسط، ثلاثة مهاجمين، لابد أن يتواجد في فريقك الأساسي ثلاثة مدافعين، لاعبي وسط، مهاجم على الأقل، بحيث لا تستطيع أن تلعب بعدد أقل من هذا في كل خط.
كيفية التسجيل في فانتازي الدوري الإنجليزي
عندما تدخل موقع فانتازي الدوري الإنجليزي في البداية، سيطلب منك الموقع أن تسجل بياناتك ثم سيرسل رسالة تأكيدية على البريد الإلكتروني الخاص بك، ومن ثم تستطيع اختيار فريقك.
يتم السماح لك بتغيير مجاني في كل أسبوع لأي لاعب في فريقك، ومع كل تغيير إضافي سيتم خصم أربع نقاط من رصيدك، كما يمكنك ترحيل استخدام التغيير المجاني لأسبوع واحد فقط لتمتلك تغييرين في الأسبوع التالي.

reaction:

تعليقات