> ليفربول يتساوى مع توتنهام في صداراة الدوري الانجليزي

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

ليفربول يتساوى مع توتنهام في صداراة الدوري الانجليزي

تصدر ليفربول للدوري الانجليزي

الدوري الانجليزي,ترتيب الدوري الانجليزي,الدورى الانجليزى,الدوري الإنجليزي,هداف الدوري الانجليزي,ترتيب الدوري الإنجليزي,صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز,مانشستر سيتي يعود إلى صدارة الدوري الإنجليزي,الدوري المصري,الدوري الانجليزي اهداف,هدافي الدوري الانجليزي,محمد صلاح يواصل صدارة هدافى الدوري الإنجليزي,هدافين الدوري الانجليزي,ترتيب هداف الدوري الانجليزي,الدوري الانجليزي الممتاز,ترتيب هدافي الدوري الانجليزي,ترتيب هدافين الدوري الانجليزي,جدول ترتيب الدوري الانجليزي,جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
ليفربول يتساوى مع توتنهام في صداراة الدوري الانجليزي

تقاسم ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي مع توتنهام بعد تمكنه من الفوز على ضيفه ليستر سيتي بثلاثية نظيفة في الجولة التاسعة من البريميرليغ.

مباريات الدوري الانجليزي

أقيمت مباراة ليفربول و ليستر على ملعب الأنفيلد، وشهدت فوزا تاريخيا لـليفربول، إذ أنه حافظ على سجله الخالي من الهزائم في ملعبه بالبريمييرليج للمباراة رقم 64 على التوالي.
جاءت أهداف ليفربول على مدار شوطي المباراة عن طريق جوني إيفانز مدافع ليستر بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 21، إلى جانب هدف آخر أحرزه البرتغالي دييجو غوتا في الدقيقة 41، ثم البرازيلي روبرتو فيرمينو بالدقيقة 86.
وأصبح دييغو غوتا أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في أول اربع مباريات يلعبها على ملعب "أنفيلد" بقميص "الريدز" في البريمييرليج، علما أنه انتقل للفريق في الصيف الماضي قادما من ولفرهامبتون.

رقم قياسي لليفربول في الدوري الانجليزي

استطاع ليفربول تحطيم رقمه القياسي الذي حققه فيما يخص عدم تلقي أي هزيمة لعدد متتالي من المباريات على ملعب "أنفيلد" في الدوري الانجليزي بواقع 63 لقاء في الفترة من فيفري 1978 إلى ديسمبر 1980.
وكانت آخر هزيمة تعرض لها ليفربول على ملعبه "أنفيلد" في البريمييرليج تعود إلى افريل 2017 أمام كريستال بالاس بنتيجة 1-2.

ليفربول

حقق ليفربول انتصار اليوم رغم الغيابات الكبيرة التي شهدها الفريق بسبب الإصابة، أبرزها ثلاثي الدفاع الهولندي فيرجيل فان ديك وجو جوميز وترنت ألكسندر أرنولد، إلى جانب ثنائي الوسط جوردان هندرسون والإسباني تياجو ألكانتارا، فضلا عن النجم محمد صلاح المصاب بفيروس كورونا.

ترتيب الدوري الانجليزي

رفع ليفربول رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن توتنهام المتصدر، فيما تراجع ليستر سيتي للمركز الرابع بـ18 نقطة.

مواضيع ذات صلة:

اساطير ليفربول:

نجوم ليفربول:

reaction:

تعليقات