القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يجددعقد جوارديولا للحصول على ميسي 

ميسي في مانشستر سيتي
ميسي في مانشستر سيتي

أشارت العديد تقارير صحفية إسبانية أن مانشستر سيتي يضع في هذه الفترة خطة متقنة لإقناع ليونيل ميسي بالانضمام إليهم بنهاية عقده مع برشلونة الصيف المقبل.

جوارديولا

و قد جدّد مانشستر سيتي عقد بيب جوارديولا حتى يونيو 2023، مع إمكانية التجديد لموسم آخر اختياري، وبالتالي تمديد عقده الحالي الذي ينتهى في نهاية هذا الموسم 2020-2021، وبهذه الطريقة، يكمل المدرب الكتالوني عامه السادس في تدريب الفريق السماوي الذي وصل إليه في صيف 2016، ليصبح النادي الذي ظل فيه لأطول فترة كمدرب.

ميسي

وكان ميسي قد أراد الرحيل في الصيف الماضي بعد خلافات مع إدارة البرسا، وطرحت الصحافة اسم سيتي كأبرز الوجهات المحتملة اعتمادًا على وجود بيب جوارديولا هناك.

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي كان النادي الأكثر اهتمامًا بالليو، كما أنه النادي الوحيد الذي يمكنه دفع راتبه في ظل ما يعانيه العالم من أزمة فيروس كورونا تركت آثارًا اقتصادية مدمرة على الجميع.
وبحسب صحيفة "ميرور" فإن إدارة سيتي مصممة على فكرة التعاقد مع ميسي ليعمل مع جوارديولا، وستحاول في الفترة المقبلة استغلال قوة علاقة الثنائي لإنهاء الأمر لمصلحتها قريبًا.
الجدير بالذكر أن تقارير أخرى أشارت إلى أن مانشستر سيتي قدم عرضًا لميسي لينضم لهم الآن ولمدة ثلاثة مواسم، ثم يرحل باتجاه نيويورك سيتي في الولايات المتحدة ويختم مسيرته هناك، وقد لقيّ ذلك إعجاب صاحب الـ34 عامًا.
reaction:

تعليقات