> محمد صلاح يعترف بصعوبة فوزه بهداف الدوري الانجليزي

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

محمد صلاح يعترف بصعوبة فوزه بهداف الدوري الانجليزي

 محمد صلاح يتحدث عن تألق جوتا وأمنيته مع ليفربول و يرد على الانتقادات

محمد صلاح يعترف بصعوبة فوزه بالحذاء الذهبي
محمد صلاح يعترف بصعوبة فوزه بالحذاء الذهبي

صرح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول محمد صلاح بصعوبة الحصول على جائزة هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة رغم تحقيقه ذلك في مناسبتين مع ليفربول.

محمد صلاح

نجح محمد صلاح في تحقيق لقب هداف الدوري الإنجليزي مرتين في موسمي 2017/2018 و2018/2019 ولكنه فشل في ذلك الموسم الماضي رغم تحقيقه لقب الريميرليغ مع ليفربول وتحت قيادة المدرب يورجن كلوب.
في الدوري الانجليزي الموسم الحالي، ينافس محمد صلاح بقوة على لقب هداف الدوري الانجليزي حيث لديه حتى الآن 8 أهداف بفارق هدفين فقط عن مهاجم إيفرتون دومينيك كالفيرت لوين.

اخبار محمد صلاح

تحدث محمد صلاح عن الأمر في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو" وقال: "أعتقد أنه من الصعب القيام بذلك في المرة الأولى وأيضًا الثانية، بل أن تحقيقه للمرة الثالثة أصعب".
وعن بعض الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة: "سيظل هناك البعض يشتكي وسيقولون إنني جيد في بعض الأشياء والبعض الآخر لا، لكن كل ما أحتاج إليه هو الاستمرار والقيام بما أقوم به في المباريات وفخور جدًا بالفعل بما أقدمه مع ليفربول".
وواصل محمد صلاح: "تسجيل الأهداف وصناعتها، أشعر بالرضا حيال ذلك وعلى الرغم من أن الأمر أصعب قليلًا في الوقت الحالي، إلا أن كل ما علينا فعله هو تقديم كل ما لدينا على أرض الملعب".
وأفاد صلاح: "الفوز بالجوائز الفردية لطالما كان أمرًا مهمًا، لكنني أقول دائمًا إن الفوز بالبطولات الجماعية مثل الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والكؤوس تأتي في المرتبة الأولى".
وتابع تصريحاته: "طموحي هو الفوز بالبطولتين معًا في موسم واحد، بعدما فزنا بهما في الموسمين الماضيين".

الدوري الانجليزي 2020/21

وعن سؤاله عن الصفقة الجديدة المهاجم دييجو غوتا قال محمد صلاح: "سعداء من أجله، بصفتنا زملاء في فريق واحد، نحاول دفع بعضنا البعض كل يوم في التدريب، لذلك عندما يسجل أحدنا هدفًا أو يصنع آخر نشعر بالسعادة من أجله لأنه يساعد فريقك ويسهل علينا الموسم".
واستمر: "أتمنى أن يستمر على هذا النحو دائمًا ويسجل الأهداف لأنها الوسيلة التي ستمنحه الثقة هنا في ليفربول، ووجود لاعب قادر على هز شباك المنافسين هو خيار مفيد بالنسبة لنا جميعا أمام المدرب سواء لعبنا بأربعة مهاجمين أو ثلاثة كما نحن رائع".
وانهى محمد صلاح تصريحاته حول رأيه في الدوري الانجليزي 2020/21: "هذا الموسم جنوني، عدد الأهداف التي سُجلت لم أتوقعها أبدًا واللعب كذلك بدون جماهير".
وأتم: "اعتقد أن وجود الجماهير يحدث فرقًا كبيرًا، كما تعلمون فهم يمنحون اللاعبين أجواء مختلفة وربما غيابهم هو سبب بعض النتائج المجنونة لبعض الفرق، وبالنسبة لنا هناك بعض الضغط علينا بسبب إصابة فان دايك الذي كان أحد الأعمدة الرئيسية في العامين الماضيين ولكن اللاعبين الشباب قدموا أيضًا أداءً جيدًا في الفترة الأخيرة".
reaction:

تعليقات